النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

الأميرة ريما بنت بندر تشيد بالمشاركة السعودية النسائية في موسم الحج

الأميرة ريما بنت بندر تشيد بالمشاركة السعودية النسائية في موسم الحج
الأميرة ريما بنت بندر تشيد بالمشاركة السعودية النسائية في موسم الحج

نشرت صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية من خلال صفحتها الرسمية على تطبيق التواصل الاجتماعي "انستجرام" مقطع فيديو أشادت فيه بجهود واحدة من الشخصيات السعودية النسائية المتفانية في عملها خلال موسم الحج المنصرم.

حيث نشرت الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى أمريكا فيديو تظهر فيه مديرة إدارة الاتصال المؤسسي بوزارة الداخلية عفاف بنت عبدالرحمن آل ثنيان وهي تتحدث عن الجهود التي بذلها وزارة الداخلية في تأمين الحجاج وتقديم أفضل الخدمات لهم.

 

View this post on Instagram

A post shared by Reema Bint Bandar Al Saud (@rbsalsaud)

وعلقت الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز على الفيديو المنشور بالقول: "تعرفوا على عفاف بنت عبدالرحمن آل ثنيان.. واحدة من العديد من الشخصيات النسائية المتفانية التي حرصت على النظام والسلامة خلال موسم الحج هذا العام".

بينما قالت مديرة إدارة الاتصال المؤسسي بوزارة الداخلية عفاف بنت عبدالرحمن آل ثنيا في مقطع الفيديو المنشور: "تسمعهم يقولون ما شاء الله تبارك الله على بناتنا .. فخور السعودي والسعودية بأنه تشاهد عسكرية تأدي مهام عملها جنبا إلى جنب مع العسكري وهذا ليس غريب على السعودية ولا على السعوديين".

ونجحت مجندات وزارة الداخلية السعودية في تقديم جهود مضاعفة في موسم الحج المنصرم إلى جوار رجال الامن الذين قدموا الغالي والنفيس من أجل تسهيل أداء الفريضة على حجاج بيت الله الحرام.

×