أسطورة كرة القدم العالمية "بيليه" يشكر منتخب السعودية للسيدات.. اكتشفي التفاصيل

أرسل منتخب السعودية للسيدات لكرة القدم هدية لنجم الكرة القدم البرازيلية الأسطورة بيليه في عيد الأضحى المبارك وذلك ردا على تهنئة بيليه للاعبات المنتخب السعودي بمناسبة المباراة الأولى لهن في أجندة الفيفا الدولية.

لفتة تقدير

وقام أسطورة كرة القدم البرازيلية والعالمية بنشر تغريدة من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مصحوبة بصورة له مع قميص منتخب السعودية للسيدات لكرة القدم الموقع من قبل نجمات المنتخب السعودي.

وعلق بيليه على الصورة التي نشرها عبر "تويتر" بالقول: "قدمت التهنئة لفريق السيدات لكرة القدم السعودي في شهر فبراير الماضي وذلك بمناسبة خوض أول مباراة رسمية معتمدة في الأجندة الدولية للفيفا".

هدية رائعة

وأضاف بيليه في تعليقه على التغريدة: "خلال عطلة عيد الأضحى فوجئت بهدية رائعة من قبل المنتخب السعودي للسيدات وهي قميص موقع من هذه المواجهة التاريخية، شكرًا جزيلًا على هذا التقدير".

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي للسيدات لكرة القدم كان قد حقق فوزا تاريخيا في أول مباراة دولية يخوضها في شهر فبراير الماضي عندما نجح في الفوز على منتخب سيشيل لكرة القدم بهدفين دون رد.

Em fevereiro, eu parabenizei a Seleção Feminina de Futebol da Arábia Saudita pela primeira partida oficial da FIFA. Exatamente nesta semana, durante o intervalo do Eid al-Adha, eu fui surpreendido com esse presente: uma camisa autografada desta partida histórica. Muito obrigado! pic.twitter.com/e9Mboatc0t

— Pelé (@Pele) July 9, 2022