اقرأي الآن عدد يونيو من مجلة "هي" بنسخته الإلكترونية!

صدر العدد الجديد، عدد شهر يونيو من مجلة "هي" مجلة المرأة العربية الأولى. ويتزين غلاف العدد بجلسة تصويرية خاصة مع "فاشرون كوستنتان" بعنوان Harmony in Time. أما ملف العدد فهو "أناقتك وجمالك في الصيف والسفر". وتكتب رئيسة تحرير مجلة "هي" مي بدر مقالةً في العدد الجديد بعنوان "نجاح ممزوج بالتعب والتحدي" تتحدث فيها عن تغطيات فريق "هي" في مختلف انحاء العالم لنقل أهم الأحداث والفعاليات في عالم الموضة والمجوهرات والجمال والفن والسينما والمؤتمرات التي تعنى بتمكين المرأة. كما يتضمن العدد مقالات مميزة منها مقالة "مع مشكلات الحياة وهمومها" بقلم الدكتورة أفنان الشعيبي، و"أسئلة لنفسنا؟" بقلم د. سهير حسن القرشي.

عدد يونيو من مجلة "هي"
عدد يونيو من مجلة "هي" 

ويتضمن العدد سلسلة من اللقاءات الخاصة مع د. دينا الطيب أول امرأة سعودية تكمل مسابقة الرجل الحديدي الترياثلون المرهقة، عارضة الأزياء الفرنسية – المغربية جسيكا عايدي فيراتي في حديث عن المثابرة والجهد للوصول إلى تحقيق الهدف، المصمم البريطاني الشاب ريتشارد كوين الذي شارك في احتفالات اليوبيل البلاتيني، النائبة اللبنانية المنتخبة نجاة عون صليبا التي تؤكد أن العمل السياسي الصالح ينبثق من النزاهة والأخلاق والثقافة، مصمم الأزياء السعودي يوسف أكبر عن مهرجان كان السينمائي الـ75، مدربة المظهر السعودية لينا السلمان، رئيسة قسم الاحجار الكريمة في Tiffany & Co. فيكتوريا رينولدز، الرئيس التنفيذي في دار "بياجيه" بنجامين كومار، الرئيس التنفيذي لدار Hublot ريكاردو غوادالوبي، رئيس الشؤون التجارية لدى My Theresa ريتشارد جونسون، رائدة الأعمال Lucy Goff.

من عالم الموضة، باقة من أهم المواضيع وأحدثها والملفات الخاصة في العدد الجديد مثل أحدث الصيحات على منصات العروض لصيف 2022، صيحات سنعشقها بشكل خاص في فصل الصيف، صيحة الكروشيه لعشاق الأزياء المستدامة، أناقة ملكية في اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث. وفي الأزياء نقدم لقارئات "هي" دليل عاشقات السفر لأرقي الإطلالات من دور الأزياء العالمية، أفكار ملهمة لتجهيز حقيبة السفر وتنسيق إطلالتك حسب الوجهة، CHANEL تخص "هي" بصور حصرية لمجموعة Metiers D’art. وفي العدد كذلك جلسة تصويرية خاصة متأثرة بالسفر Dream of Flying.

وفي عالم المجوهرات والساعات، مجموعة من المواضيع المنتقاة بعناية مثل "سيندي برونا" تجسّد إمرأة "جوزفين" في تصاميم Chaumet الجديدة، Chopard تبهر العالم بإبداعاتها المستوحاة من روائع الأفلام إلى جانب تقرير عن أرقى إطلالات المجوهرات في مهرجان كان السينمائي.  أما في الديكور فيمكنكم الاطلاع على قطع ديكور تجسّد ملامح الحركة الفنية وقصر أبدي الفخامة، أعمال فنية تشير لحركة الزمن.

ومن عالم الجمال والعطور اكتشفي لمسات لونية جذابة مع أحمر الوجنات المضيء وأسرار الإطلالات الجمالية لإشراقة شمسية ناعمة وعناية مكثفة نحو حياة جديدة لبشرة جسمك و"هي" في مزرعة الكاميليا الخاصة بـCHANEL وغيرها... ومن السياحة تابعوا حقبة جديدة من الفخامة الساحلية في منتجع فورسيزونس شرم الشيخ.

إقرأي الآن عدد يونيو من مجلة "هي" بنسخته الإلكترونية!