النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

سمو ولي العهد يتوج فريق الفيحاء بكأس خادم الحرمين الشريفين  

سمو ولي العهد يتوج فريق الفيحاء بكأس خادم الحرمين الشريفين  
1 / 10
سمو ولي العهد يتوج فريق الفيحاء بكأس خادم الحرمين الشريفين  
سمو ولي العهد يتابع المباراة الختامية بين الهلال والفيحاء
2 / 10
سمو ولي العهد يتابع المباراة الختامية بين الهلال والفيحاء
3 / 10
4 / 10
5 / 10
6 / 10
7 / 10
8 / 10
9 / 10
10 / 10

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله -، توًّج صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – أيده الله -، فريق الفيحاء بكأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي 2021 - 2022، وذلك عقب المباراة الختامية التي جمعت بين فريقي الهلال والفيحاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

ولدى وصول سمو ولي العهد، كان في استقباله، صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، وصاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية.

الجماهير ترحب بسمو ولي العهد #الهلال_الفيحاء#كأس_الملك | #SSC pic.twitter.com/PLS2ct6HhM

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) May 19, 2022

أوبريت "مثل مرايتك"

وبعد أن أخذ سموه مكانه في المنصة الرئيسة عزف السلام الملكي، ثم قُدم أوبريت وطني بعنوان (مثل مرايتك) في مشهد رياضي بديع نال إعجاب الجمهور الحاضر للمباراة والمتابع لها عبر الشاشة الصغيرة.

وعقب المباراة التي انتهت بركلات الترجيح بنتيجة 3 / 1، صافح سمو ولي العهد طاقم تحكيم المباراة وأعضاء الفريقين.

لقطة اليوم. #كأس_الملك pic.twitter.com/PjwDj96571

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) May 19, 2022

يأتي هذا فيما رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، خالص الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله -على رعايته الكريمة للمباراة النهائية على كأسه الغالية.

 كما رفع سموه جزيل الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – أيده الله -على حضوره وتشريفه المباراة النهائية.

دعم سخي ورؤية طموحة

وقال سموه في تصريح صحفي بهذه المناسبة:" إن الرعاية الكريمة من قبل مولاي خادم الحرمين الشريفين، وتشريف سمو سيدي ولي العهد، يعد خير شاهد على ما يحظى به القطاع الرياضي في المملكة، من اهتمام ودعم سخي وكبير أثمر ولله الحمد عن العديد من الإنجازات والنجاحات إلى جانب تطوير القطاع وتمكين الرياضيين وتطوير أداءهم، وهو ما يدفعنا نحو مزيد من العمل المتواصل لتحقيق تطلعات قيادتنا الكريمة، وفق خطط واستراتيجيات موائمة لبرامج ومستهدفات رؤية المملكة 2030".

نيابة عن #خادم_الحرمين_الشريفين .. سمو #ولي_العهد يتوج فريق #الفيحاء بكأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي 2021 - 2022 . #كأس_الملك | #SSC pic.twitter.com/TOqUwTyNr4

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) May 19, 2022

وقدم سمو وزير الرياضة التهاني والتبريكات لفريق الفيحاء بعد تتويجه بالكأس الغالية، مشيداً بالمستوى الفني الذي ظهرت عليه المباراة من قبل الفريقين الذي يعد تجسيداً لما وصلت إليه الكرة السعودية من تطور كبير، متمنيًا في الوقت ذاته حظاً أوفراً لفريق الهلال في البطولات المقبلة.

×