النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

اقرأي الآن عدد مايو من مجلة "هي" بنسخته الإلكترونية!

إقرأي الآن عدد مايو من مجلة "هي" بنسخته الإلكترونية!
إقرأي الآن عدد مايو من مجلة "هي" بنسخته الإلكترونية!

صدر العدد الجديد، عدد شهر مايو من مجلة "هي" مجلة المرأة العربية الأولى. وتطل عارضة الأزياء العالمية جيسيكا عايدي فيراتي على غلاف العدد الجديد متألّقةً بمجوهرات Tiffany & Co.

وتكتب رئيسة تحرير مجلة "هي" مي بدر مقالةً في العدد الجديد بعنوان "سباق مع الزمن" تتطرق فيها إلى أهمية مزج العمل والجهود بالحب والمتعة والإبداع للوصول إلى النجاح. كما يتضمن العدد مقالات مميزة منها مقالة "رحيق يجلب السعادة" بقلم الدكتورة أفنان الشعيبي، و"ما هو العمال الصالح؟" بقلم د. سهير حسن القرشي، و"العاطفة العميقة" لرئيسة دار بوشرون هيلين بولي-دوكين، و"كورونا من زاوية أخرى" لدوناتيللا فرساتشي.

عدد مايو يتضمن مجموعة بارزة من اللقاءات الحصرية العديدة منها مع سمو الأميرة هيفاء آل مقرن مندوبة السعودية لدى اليونسكو عن مساهمة التطورات الرقمية في تطور الاقتصاد وازداره، ود. بشاير الصانع عن السوشال ميديا وتأثيراته، ورائدة الأعمال الإماراتية لطيفة بن حيدر عن الفرص الاستثمارية ودعم النساء.

كما تتضمن المقابلات لقاء عارضة الأزياء صوفي الشهري والمدير العام في "ماي تيريزا" Isabel May ومصممة الأزياء الكويتية بزة الزومان وفرح آل ابراهيم والرئيس التنفيذي لـ Van Cleef & Arpels نيكولاس بوس ومؤسسة علامة "مارلي نيويورك" مارال أرتينيان وجان مارك بونترويه المدير التنفيذي للدار والمدير العام لدار "مجلية" العمانية للمجوهرات الفاخرة ماركو ديلغادو ومبدعة العطور لدى غيرلان Delphine Jelk وفيليب ج. جونز والدكتورة السعودية نورة العجاجي ود. إيرينا أبي فرح والمدير الإبداعي لدار "تومي" فيكتور سانز.

ويمكنكم متابعة جلسات تصويرية خاصة بما في ذلك جلسة تصويرية متأثرة بألوان وتفاصيل مدينة برشلونة وجلسة تصويرية خاصة مع دار Chaumet وجلسة تصويرية خاصة بمجوهرات دار Louis Vuitton وجلسة تصويرية مع أسيل عمران لأجل تصاميم Gem Dior وجلسة تصويرية لإطلالات جمالية تحتفي بأنوثة راقية من Dior.

من عالم الموضة، باقة من أهم المواضيع وأحدثها والملفات الخاصة في العدد الجديد مثل "أحدث الصيحات على منصات العروض لربيع وصيف 2022" و"صيحات منتقاة لأناقة راقية لعروس الموسم" و"أسلوب جديد لتنسيق إطلالة لافتة بالتصاميم المنفصلة" و"استوحي إطلالات السفر من دور الأزياء العالمية" و"حقائب بولغاري الأيقونية بمنظور دار Casablanca. وفي عالم المجوهرات والساعات، تقرير عن معرض الساعات والعجائب في جنيف وأرقى مجوهرات عروس 2022.

أما في الديكور فيمكنكم الاطلاع على قطع ديكور وتصاميم شقق بطراز فرساي وقطع فنية منتقاة تحت عنوان The Sounds of Art. ومن عالم الجمال والعطور اكتشفي نجم مشترياتك الجمالية لهذا الموسم ودليلك لحواجب طبيعية أكثر كثافةً وسماكةً إلى جانب اختياراتنا من أحدث إصدارات العطور والمكياج وأحدث الصيحات الجمالية لعروس 2022 وأفضل المستحضرات الجمالية لشهر العسل.

إقرأي الآن عدد مايو من مجلة "هي" بنسخته الإلكترونية! 

×