الأميرة ريما بنت بندر تحضر حفل استقبال الرئيس بايدن للمسلمين بمناسبة عيد الفطر

تأكيدا على الحضور القوي والشخصية المميزة التي تتمتع بها الأميرة "ريما بنت بندر بن سلطان آل سعود" سفيرة المملكة العربية السعودية لدى الولايات المتحدة الأمريكية، كونها إحدى الشخصيات النسائية المؤثرة في العالم العربي والإسلامي خلال السنوات الأخيرة، حضرت الأميرة "ريما" حفل استقبال الرئيس الأمريكي "جو بايدن" للمسلمين بمناسبة عيد الفطر.

الأميرة "ريما بنت بندر" تحضر حفل استقبال "بايدن" للمسلمين بمناسبة عيد الفطر

حضرت سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية الأميرة "ريما بنت بندر" حفل استقبال عيد الفطر الذي نظّمه الرئيس الأمريكي "جو بايدن" في البيت الأبيض، للمسلمين، مؤكدة أنه يُعد تذكيرًا بأواصر الصداقة العميقة بين أمريكا والعالم الإسلامي.

وأعربت الأميرة "ريما بنت بندر" عبر حسابها في "تويتر" عن تشرفها بحضور حفل الاستقبال الذي استضافه الرئيس "بايدن" في البيت الأبيض احتفالًا بعيد الفطر، مؤكدة بأن هذا التجمع الرائع بمثابة تذكير بأواصر الصداقة العميقة بين الولايات المتحدة والعالم الإسلامي.

"بايدن" يهنئ المسلمين بعيد الفطر المبارك

ومن جانبه، نشر الرئيس الأمريكي "جو بايدن" عبر حسابه الرسمي في "تويتر" صورًا متنوعة له مع عشرات المسلمين من الولايات المتحدة في حفل استقبال عيد الفطر في البيت الأبيض، معربا عن تشرفه والسيدة الأولى "جيل" باستضافة حفل الاستقبال، ومرسلا تحياته وتقديره لكل المسلمين حول العالم الذين يحتفلون بمناسبة عيد الفطر، مستخدما التهنئة العربية "عيد مبارك".