لعبة "عين الرياض" تعكس جمالية العاصمة السعودية في "ونتروندرلاند"

نجحت منطقة "ونتر وندرلاند" في أن تكون إحدى أبرز الوجهات الممتعة لزوار موسم الرياض، حيث أسهمت في خلق صناعة ترفيهية حديثة، وأبرزت المعالم الجمالية للعاصمة بأحدث الألعاب العالمية، ومنها لعبة "عين الرياض" التي تعكس جمالية العاصمة السعودية في "ونتروندرلاند".

لعبة "عين الرياض" تعكس جمالية العاصمة السعودية في "ونتروندرلاند"

تزيّنت منطقة "ونتروندرلاند" بلعبة "عين الرياض" والتي جاءت كهوية للمنطقة تعكس جمالية العاصمة السعودية، اذ تتميز بإطلالة بانورامية على العاصمة، تكشف من خلالها أرجاء "الرياض ونتروندرلاند" على ارتفاع 55م من الأرض.

وتحتوي اللعبة على 40 عربة، تتميز بسقف مضيء "الروز" بتقنية "LED"، بينها عربات مخصصة لذوي الإعاقة، وتتسع كل عربة لأكثر من أربعة أشخاص، وتتميز كل دورة بوقت يتيح للزوار تجربة البحث عن الهدوء وصفاء الذهن، حيث تستغرق 12 دقيقة للدوران حول نفسها، كما تمتاز برؤية جمالية تشع بالبياض، الذي يمثل الطابع الشتوي كما هو الحال في طبيعة المنطقة.

وتستقبل لعبة "عين الرياض" الزوار يوميًا وتتميز بتنظيم سلس واحترافيّ، وتتوفر خاصية المسار السريع للتجربة مع طقوس شتوية باردة، فيما يصل عدد المشغّلين للعبة إلى 11 شخصًا من الكوادر الوطنية، وعلى الرغم من الازدحام بسبب الإقبال الكبير على اللعبة، إلا أن مدة الانتظار لا تتجاوز 30 دقيقة كحد أقصى، وتتمتع اللعبة بكافة الإجراءات الاحترافية من وسائل الأمن والسلامة.

ألعاب الحظ وتجارب التحليق والاستكشاف تستهوي زوار "ونتر وندرلاند"

ومن جانب أخر تجذب أكشاك ألعاب الحظ وتجارب التحليق ومغامرات الاستكشاف، زوار منطقة "ونتر وندرلاند"، حيث يتجول الهواة بين الأكشاك لخوض تجربة هذه الألعاب والفوز بجوائزها لتتملّكهم الفرحة وهم يحملون "الموزة الضاحكة" و"الدباديب الضخمة" التي باتت سمة السعادة في المنطقة.

وتمثل ألعاب الارتداد واصطياد البط والتقاط الكيس ورمي الكرة على اللوح المطاطي والتعلق بالعصا، أنموذجًا لألعاب الحظ التي يصطف الشبان أمام الأكشاك في طوابير طويلة للمنافسة على جوائزها، حيث يشكل الفوز بها طوق شهرة لكل من يحملها، وكلما فاز الزائر بجوائز أكثر زاد التفات الآخرين إليه.

وينتقل الزوار بين مواقع المنطقة ليجدوا في انتظارهم تجارب التحليق ومغامرات الاستكشاف وعجائبية العروض والتقنيات المتقدمة وبيوت الرعب ومدائن المياه، إضافةً إلى متاجر الألبسة ومذاقات الأطعمة وغابات البياض ومتاهات الثلج.

"ونتر وندرلاند" إحدى أبرز مناطق موسم الرياض الترفيهية

يُذكر بأن "الرياض ونتر وندرلاند" تعد أكبر مدينة ملاهٍ متنقلة في العالم، وهي إحدى أبرز مناطق موسم الرياض الترفيهية، بأجوائها الشتوية المميزة، وتجاربها الترفيهية المتنوعة باحتضانها لأحدث الألعاب العالمية.

وتحتوي منطقة "الرياض ونتروندرلاند" على ست مناطق فرعية، مع تخصيص 51 لعبة للكبار من أصل 103 ألعاب متنوعة، وتستمر فعاليات المنطقة في استقطاب الزوار من الساعة الـ 4:00 عصرًا حتى الساعة الـ 12:00 ليلًا، كما انفردت المنطقة هذا العام بزيادة الطاقة الاستيعابية لها بواقع 40% عما كانت عليه في الموسم السابق، إضافة إلى تنوع التجارب التفاعلية التي تلبي رغبات الزوار.

وتقام فعاليات منطقة "ونتر وندرلاند" في الهواء الطلق، وتتضمن العديد من التجارب الفريدة، داخل أضخم مدينة ألعاب في الشرق الأوسط، ومنها: فعاليات كوكوميلون، المداخل ذات الأضواء التي تجذب الزوار، إضافةً إلى الكابينات الشتوية التي تقدم المشروبات الساخنة والأطعمة المتنوعة من كافة أنحاء العالم، وتستقطب المنطقة المهتمين بالمغامرات والألعاب والمطاعم والتسوق، وذلك في المناطق الفرعية التابعة لها.

الصور من المركز الإعلامي لـ "موسم الرياض" وحساب الموسم على "تويتر".