TUMI تطلق منصة TUMI Paddock Pop-Up في جدة

TUMI، العلامة الرائدة في مجال السفر وأسلوب الحياة أعلنت إطلاق فعالية TUMI Paddock Pop-Up في مول البحر الأحمر، جدة ، الشرق الأوسط .في الفترة من 1 إلى 4 كانون الأول بعد النجاح الذي شهدته الفعالية إبان انطلاقها في شنغهاي، الصين في أكتوبر، يسر الشركة مرة أخرى أن تطلق  TUMI Paddock pop-up الذي تتألّق عبره تشكيلة الخريف TUMI Fall 2021 في عرض يعكس الحرفية العالية في كل منتج من منتجات TUMI من خلال عروض مرئية فريدة و منصات تفاعلية.

 

احتفالًا بانطلاق أول سباق لجائزة  الفورمولا 1 الكبرى في المملكة العربية السعودية، يسرّ TUMI أن تعلن إطلاق فعالية المضمار الذي تم إطلاقه بدايةّ في شنغهاي، الصين لننتقل حماس وحرارة السباق إلى المملكة. ولعلّ أكثر ما يميز TUMI Paddock هو تجربة TUMI Grand Prix Racing Experience '21، التي تمنح محبّي هذه الرياضة فرصة المشاركة في  السباق عبر أحدث أجهزة المحاكاة التي تضعهم خلف عجلة قيادة سيارة سباق فورمولا 1. لن يستمتع المشاركون فقط بإثارة سباقات الفورمولا 1، بل ستتيح هذه التجربة أمام أفضل السائقين الذين  يسجّلون أسرع زمن قياسي ضمن السباق الفوز بجوائز مذهلة من مجموعة TUMI | McLaren.

 

أضافت TUMI، كجزء من شراكتها المستمرة مع McLaren الشركة الرائدة في صناعة السيارات الفائقة الفاخرة وفريق فورمولا 1، تسعة تصاميم جديدة إلى مجموعة TUMI | McLaren في 12 أكتوبر 2021.