النسخة الإلكترونية

"بسطة الرياض" تعود من جديد في نسختها الثانية في منطقة التحلية  

أمانة منطقة الرياض تأجل فعالية بسطة الرياض إلى 23 من شهر أكتوبر
1 / 3
أمانة منطقة الرياض تأجل فعالية بسطة الرياض إلى 23 من شهر أكتوبر
بسطة الرياض في طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز.
2 / 3
بسطة الرياض في طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز.
فعاليات بسطة الرياض بالتعاون مع أمانة منطقة الرياض
3 / 3
فعاليات بسطة الرياض بالتعاون مع أمانة منطقة الرياض

تنظم أمانة منطقة الرياض يوم السبت القادم فعالية "بسطة الرياض" في نسختها الثانية، والتي تهدف إلى تعزيز الترابط السكاني وبناء مجتمع مستدام وداعم للمشاريع الصغيرة والمتوسطة والأسر المنتجة عبر فعالية تقام كل يوم سبت في طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز.

وتستعد الأمانة بإطلاق الفعالية في 23 من شهر أكتوبر وفي كل يوم سبت ابتداءً من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً إلى نهاية فصل الربيع. اختارت الأمانة موقع النسخة الثانية من فعالية بسطة الرياض ليكون طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، والمعروف باسم التحلية، الذي يعد من أشهر الطرق في مدينة الرياض، وهو وجهة سياحية ومنطقة رائعة لممارسة الرياضة في أجواد الرياض المعتدلة بفصل الربيع.

تعد بسطة الرياض من الفعاليات التفاعلية بين أفراد المجتمع وأصحاب المنشآت الصغيرة، حيث تمثل الفعالية سوقاً مفتوحاً مكون من 200 مشاركة متنوعة تتيح للزوار التبضع من الخضروات والفاكهة والأطعمة والمشروبات، ويتوسع التنوع في المتاجر المشاركة في بيع الأجهزة المنزلية والملابس والعطور والإكسسوار وقطع التحف. 

تنظم أمانة الرياض فعالية بسطة الرياض في نسختها الثانية ومصاحبا للفعالية عروض موسيقية حية، وعروض فنية ليستمتعوا الزوار بالتجول بين المتاجر ومشاهدة العروض والتعرف على المنشآت الصغيرة والأسر المنتجة السعودية.

وكان مقرر قيام الفعالية يوم السبت الموافق 16 من شهر أكتوبر، وبعد صدور الأوامر الملكية المتعلقة بتخفيف الإجراءات الاحترازية من فايروس كورونا، وبناء على ذلك قررت أمانة منطقة الرياض بتأجيل الفعالية للسبت المقبل، وذلك للاستفادة من الطاقة الاستيعابية لزوار الفعالية. 

×