نهيان بن مبارك يحضر حفل إستقبال على شرف شرويدر

حضر معالي الشيخ نهيان بن مبارك وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتع حفل الإستقبال الذي أقامه نيكولاي فون شوبف سفير جمهورية ألمانيا الإتحادية لدى الإمارات وحرمه السيدة ريتا، بمقر إقامتهم في العاصمة الاماراتية أبوظبي على شرف جيرهارد شرويدر المستشار الألماني السابق، رئيس جمعية الصداقة الاماراتية الألمانية الذي كان في زيارة للبلاد، على رأس وفد من رجال المال والأعمال والاقتصاد الألمان ضم أيضا وزير الاقتصاد الألماني السابق مايكل كلوزه.
 
كما حضر الحفل عدد من السفراء والدبلوماسيين ورؤساء البعثات المعتمدة لدى الدولة، وعدد من رجال الأعمال والإقتصاد ورؤساء الشركات الألمانية العاملة في الدولة، وعدد من وسائل الإعلام المختارة والرائدة.
 
وخلال الحفل تعرف المستشار الألماني السابق الى تراث وثقافة الإمارات وما تتمتع به من كرم الضيافة من خلال الفعاليات التي قام بتنظيمها شركة "أدبوكس" لتنظيم المؤتمرات والمعارض، التي يرأس مجلس إدارتها الدكتور محمد نعيمات. والتقط شرودر عددا من الصور التذكارية الى جانب الخيمة التراثية  مع الصقر والجمل. وإحتسى القهوة العربية وتناول اللقيمات وأبدى إعجابه بكل مظاهر الحياة في دولة الإمارات، ووصف أهلها بأنهم شعب ودود، كريم ومضياف.