"بول سميث" يفتتح أول متاجره في أبوظبي

إفتتحت علامة "بول سميث" الشهيرة، متجرها الأول في العاصمة الاماراتية أبوظبي بغاليريا مربعة الصوة - جزيرة المارية، التي تضم منطقة الأعمال المركزية الجديدة في العاصمة، وتتميز بإطلالتها على أفق جزيرة أبوظبي. ووقع اختيار أكثر من 50 علامة تجارية جديدة عليها لتفتح أبوابها لأول مرة في وجهة التسوق الأرقى في المنطقة، التي ترتقي بسقف معايير التسوق والترفيه إلى أعلى مستويات الفخامة لتلبي تطلعات الباحثين عن الأفضل في كل شيء.
 
عكس تصميم المحل الرائد، إنسجاما مع رؤية المصمم وتوجهه نحو البساطة بأناقة وتميز، وتم توزيع منتجات العلامة المختلفة من ألبسة نسائية ورجالية بإسلوب مبتكر، جعل من تجربة التسوق داخل المحل نزهة لطيفة بين إبداعات المصمم المتعددة.
 
الفن والموضة وجهان لعملة واحدة
 
خلال الحدث، قام ثلاثة من الفنانين الناشئين الذين إختارهم السير بول سميث بنفسه، وهم الفنانة التشكيلية الإماراتية نور السويدي والمصور الفوتوغرافي الإماراتي عمار العطار والتشكيلية الإيرانية بهناز قاسمي، بإنتاج عمل فني مستلهم من فلسفة السير "بول سميث" في التصميم، أمام الضيوف الذين قاموا بالتصويت لأفضل الأعمال الثلاثة، خلال تمتعهم بتناول الطعام والمشروبات الخفيفة... ومازالت تلك الأعمال معروضة في المحل، حتي يقوم السير "سميث" بإختيار عمل منهم سيتم وضعه بصورة دائمة في المحل.