كيف تعتمد جيجي حديد اطلالاتها بالسراويل الرياضية؟

تعدّ عارضة الأزياء الأميركية والفلسطينية الأصل “جيجي حديد” Gigi Hadid من أكثر العارضات شهرة في العالم، وتشكل اطلالات جيجي حديد مصدر وحي للعديدات من الشابات اللواتي يعشقن الأسلوب العصري والمواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.

ولمن تفضل الاطلالات الشبابية المريحة والعملية بمختلف تصاميم السراويل الرياضية Sweatpants، حتماً ستجدين ما يعجبك بخيارات جيجي حديد، والتي لفتت نظرنا اطلالاتها العديدة بمجموعة من تصاميم السراويل الرياضية والتي تعتمدها بمختلف الألوان والموديلات وبأكثر من ستايل وأسلوب، منها بالألوان الأساسية والكلاسيكية كالبيج والأسود والرمادي ومنها بالأوان الحيوية والشبابية كالأصفر والنيلي مثلاً.

وتتنوّع طرق تنسيق جيجي للسراويل الرياضية، فأحياناً نشاهدها بالأسلوب المسترخي والعملي مع السويتشرت والهودي من نفس اللون والأحذية الرياضية، وأحياناً تنسق السراويل الرياضية مع الكروب توب والجاكيت”الجينز أو الجلد أو البومبر” وتختار معها أحذية الكعب العالي بستايل جذاب وعصري.

اخترنا لك مجموعة مميزة من أبرز اطلالات جيجي حديد Gigi Hadid بالسراويل الرياضية، لتستوحي منها اطلالاتك الكاجوال بأكثر من ستايل.