تسوّقي السراويل الرياضية الرائجة هذا الموسم

تسوّقي السراويل الرياضية الرائجة هذا الموسم

السراويل الرياضية

السراويل الرياضية هي من القطع الأكثر رواجاً هذا الموسم وقد شاهدناه بكثرة على منصات العرض إضافة الى أزياء النجمات.

 

ما ننصحك بشرائه

سروال رياضي باللون البني من ايريس ERES

سروال رياضي باللون البني 70% من الصوف و30% من الكشمير، يتميز بمطاطات عند أسفل القدمين وعند الخصر أيضاً. ينصح أن يتم غسله على اليدين دون وضعه في الغسالة لكي لا يتلف القماش.

 

سروال رياضي أبيض من جونثان سمكاي Jonathan Simkhai

سروال رياضي أبيض مع مطاط عند الخصر وبتصميم الزخرفات بأكمل. ضيّق الأقدام ومن جلد الخروف 100%. صيحة السراويل الرياضية ظهؤت بشدة هذا الموسم وقد بدأت تنسّقها متابعات الموضة مع الكعوب العالية بطريقة مبتكرة.

 

سروال رياضي ضيّق باللون الأسود من ألكسندر ماكوين Alexander Mcqueen

سروال رياضي ضيّق باللون الأسود مع الخطين باللون الأحمر والأبيض عند جانبيه، وضيّق الأرجل.

 

سروال باللون العاجي من فنتي بوما باي ريهانا FENTY PUMA BY RIHANNA

سروال رياضي باللون الأبيض العاجي واسع التصميم مع القليل من المطاط عند أسفل الرجلين والكبسات المعدنية عند الجانبين.

 

سروال أحمر رياضي من كلوي CHLOÉ

سروال أحمر رياضي واسع الأقدام مع خطين عند الجانبين باللون الأبيض وجيبين جانبيين بسحاب صغير، 40% من الحرير 39% من الفيسكوز، 21% من البولي أميد.

 

سروال كحلي واسع التصميم ميزون مارجيلا Maison Margiela

سروال باللون الكحلي واسع الأقدام، مع الكبسات الحديدية الجانبية  الرائجة باللون الداكن المائل الى الرمادي والأسود، من قماشة 97% من الصوف و3% من الايلاستان. يمكنك أن تنسقيه مع الاكسسوار الذي يناسبك.

 

سروال مخملي باللون الأسود من أنا سوي ANNA SUI

سروال أسود مخملي واسع الأقدام من الأعلى الى الأسفل مع خطّين جانبيين باللون الذهبي، وخصر مطاطي مريح، من قماشة 90% من البوليستر و10% من الايلاستان. ينصح أن يتم غسله على الطريقة اليدوية.

 

سروال باللون الأبيض من توري سبورت TORY SPORT

سروال باللون الأبيض من توري سبورت عالي الخصر وواسع التصميم، يتمتع بجبين جانبيين بأسلوب السحاب وبكبسات بيضاء جانبية مع كتابات باللون الأسود باسم الدار. الأقمشة المستخدمة هي القطن الطبيعي والبوليستر.

 

سروال باللون الأزرق النيلي من توري سبورت TORY SPORT

سروال باللون الأزرق النيلي واسع الأقدام وعالي الخصر مع تصميم الخط الأبيض الجاني العريض يتضمنه خط أسود وخط باللون الأزرق الفاتح. من أقمشة القطن والبوليستر يُنصح بغسله بالمياه الباردة.

 

سروال قطني زيتي من نايكي Nike

سروال قطني زيتي اللون من دار "نايكي" واسع التصميم مع الأقدام التي تصل الى ما فوق الكاحلين، 88% من النايلون و12% من سباندكس. يمكن وضعه في الغسالة دون أن يتلف، ويمكن ارتداءه مع الحذاء الرياضي المميز.

 

سروال كحلي مبتكر من بي. إي نايشن P.E NATION

سروال باللون الكحلي واسع الأقدام مع تقليمات باللون الأسود يتمتع بتصميم مبتكر عن جانبي السروال من خطين باللون الأبيض وكبسات ذهبية اللون وكتابات باللون الذهبي الخفيف. يمكن وضعه في الغسالة وهو 100% من مادة البوليستر.

 

سروال أخضر اللون من غوتشي Gucci

سروال باللون الأخضر مع تقليمات جانبية باللون الأزرق والأحمر وجيبين أماميين صغيرين، صُنع في إيطاليا ومن مادة البوليستر 55% ومن القطن 45% أما التقليم فمن مادة البوليستر100%. السروال واسع الأقدام وعالي الخصر وينصح ارتداؤه مع قميص بسيط وسادة.

مقدمة المنتجات

تسوقي التصاميم المرفقة من السروال الرياضي الذي يناسبك

Main Image
تسوّقي السراويل الرياضية الرائجة هذا الموسم
shop category