تقليعات رائعة لـ كعكات الزفاف لعام 2017

وهي تقليعة رائعة أخرى للعرائس الذين يرغبون في إضافة عنصر الفخامة في حفل زفافهم، وهي من التقليعات التي يؤكد الخبراء أنها ستستمر لفترة طويلة، وخاصة تقليعة كعكات الزفاف التي تتضمن اللون النحاسي المعدني. إذا أردت إضافة المزيد من اللمعان إلى كعكة حفل الزفاف بدرجات اللون المعدني يمكنك تزين الكعكة بالخزر اللامع القابل للأكل.

وهي نوع آخر من كعكات الزفاف الملفتة ولكي تحصلي عليها كل ما عليك فعله هو اختيار كعكة زفاف جميلة ذات تصميم بسيط وجذاب والاتفاق مع منسق زهور محترف لكي يساعدك على تصميم قاعدة مبهرة للكعكة مصنوعة من الزهور ونباتات الزينة.

وتتميز بتصميمها غير المعتاد الذي يحمل طابع ريفي مميز ولذلك فهي مثالية لحفلات الزفاف الريفية أو حفلات الزفاف في الهواء الطلق، يمكنك اختيار واحدة من كعكات الزفاف نصف العارية والمزينة بعدد من قطع حلوى الماكرون الذهبية لإضافة لمسة من الأناقة والعصرية لحفل زفافك.

وتتميز بجمال وجاذبية وبساطة تصميمها وهي متوفرة بدرجات ألوان رقيقة ومتنوعة ومنها كعكة الزفاف ذات اللون الأزرق الشاحب والمزينة بتفاصيل ذهبية جميلة وهي مثالية لحفلات الزفاف الشاطئية، التي تحمل طابع بوهيمي، هناك أيضا كعكة زفاف بألوان الباستيل والمثالية لحفلات الزفاف في الهواء الطلق.

وهي خيار مثالي لمن يرغبون في تقديم أمر مميز لا ينسى في حفل زفافهم، ثق أن ضيوف حفل زفافك لن ينسوا في وقت قريب مشاهدة كعكة زفاف ضخمة معلقة من سقف قاعة حفل الزفاف، ولكن قبل أن تختار هذه الكعكة المميزة تأكد أولا من سماح المكان الذي ستقيم فيه حفل زفافك بتركيب الدعامات اللازمة لحمل الكعكة في سقف القاعة.

هذا النوع من الكعكات مثالي لعشاق الجمال والتفرد والجيولوجيا فهي كعكة أنيقة ذات مظهر رخامي يوحي بالفخامة وهي مزينة بأشكال أحجار الجيود الكريمة المصنوعة من الحلوى والقابلة للأكل، وهذه الكعكة مثالية للعرائس اللاتي يرغبن في كعكة زفاف جميلة ولكنها لا تحمل طابع أنثوي بشكل مبالغ فيه. يمكن استبدال أشكال أحجار الجيود في هذه الكعكة بأشكال أزهار الشمس بألوان متعددة.

الطبيعة تمثل عنصر أساسيا في تقليعات حفلات الزفاف في عام 2017، ولقد تحدث الكثير من خبراء حفلات الزفاف عن توقعاتهم بانتشار كعكات الزفاف المستوحاة من الطبيعة في حفلات زفاف عام 2017 ومن ضمنها كعكة الزفاف البيضاء أو الكريمية المزينة بأشكال زهور برية كبيرة الحجم وأشكال نباتات زينة خضراء.

وهي مزينة بأشكال جميلة وتتضمن تفاصيل فنية مبهرة تجعلها أقرب إلى عمل فني ملفت وهذا النوع من الكعكات مثالي للعرائس الذين يرغبون في كعكة زفاف فريدة من نوعها.

وهي خيار رائع للعرائس الذين يرغبون في منح ضيوف حفل زفافهم خيارات متنوعة من الحلوى والكعك بدلا من كعكة الزفاف التقليدية، ويمكنك أن تضيف لطاولة الحلوى عدد من الكعكات الصغيرة، حامل للمعجنات اللذيذة، والكب كيك، أوعية أنيقة تحمل حلوى الماكرون الملونة.

عبدالرحمن الحاج الثلاثاء, 01/24/2017 - 17:02

هل تخططين للزواج في عام 2017 ولا زلت تبحثين عن مصدر إلهام لكعكة حفل الزفاف؟ إذا عليك بالبدء بتفقد تقليعات كعكات الزفاف لعام 2017 والتي تحدث عنها مجموعة من خبراء ومتعهدي حفلات الزفاف، والتي تتضمن كعكات زفاف جميلة مستوحاة من الطبيعة، كعكات زفاف بدرجات ألوان محايدة، وأخرى ذات تصميم بسيط وجذاب، وكعكات الزفاف ذات التصميم المذهل والفخم، وجميع هذه الكعكات الرائعة تؤكد أمر بالغ الأهمية وهو أن كعكات الزفاف لم تعد كما كانت في الماضي مجرد كعكة فاكهة تقليدية مغلفة بطبقة من الكريمة البيضاء وإنما أصبحت بمثابة تعبير عن الذوق والاختلافات الفردية.

تعالوا معنا لنتعرف على أشهر تقليعات كعكات حفل الزفاف لعام 2017: