أحدث 8 هدايا من أجمل تصاميم مجوهرات مناسبة للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي

لمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الذي يصادف في 2 كانون الأول – ديسمبر، أعددنا قائمة بأحدث 8 قطع مجوهرات مرصعة بأحجار كريمة مستوحاة من ألوان العلم الإماراتي، أي الأبيض والأسود والأحمر والأخضر. وتشكّل قطع المجوهرات المرصعة بالألماس والجزع والزمرد وعرق اللؤلؤ والملاكيت والإسبينل والروبي التي اخترناها قطعاً مناسبة لإطلالة المرأة التي تحيي اليوم الوطني الإماراتي.

عقد طويل من مجموعة Possession – بوشرون Boucheron

عقد طويل مرصع بالملاكيت من مجموعة Possession لبوشرون Boucheron

يناسب هذا العقد الذي يحمل توقيع دار بوشرون النساء اللواتي يعشقن التغيير، إذ يمكن ارتداؤه طويلاً أو تعديل طوله كما ترغب المرأة. والعقد مصنوع من الذهب الوردي من عيار 18 قيراطاً وهو مرصع بـ20 حجر اً من الألماس وبـ4 أحجار من الملاكيت.

 

عقد من مجموعة Tiffany T – تيفاني Tiffany

عقد مرصع بالجزع من مجموعة Tiffany T لتيفاني Tiffany

لإطلالة ناعمة وشبابية، ننصحك بهذا العقد من دار تيفاني النيويوركية. وإلى جانب الجزع، اختارت دار تيفاني أن تضفي لمسة أنيقة عبر ترصيع العقد بأحجار الألماس الأبيض أيضاً. وتجسد مجموعة Tiffany T الروابط التي تجمعنا الواحد بالآخر.

 

سوار Frivole – فان كليف أند آربلز Van Cleef and Arpels

سوار Frivole المرصع بالروبي من فان كليف أند آربلز Van Cleef and Arpels

مثل الزهور التي تتراقص في النسيم، تتميّز مجموعة Frivole لدار فان كليف أند آربلز بجماليّة تصاميمها وطابعها البهيج. والسوار الذي اخترنا اليوم يتوفّر مرصعاً بالروبي وبالزمرد، وهو مصنوع من الذهب الوردي المصقول اللمّاع. ولمزيد من العصرية، يمكن للمرأة أن تضع أكثر من سوار في المرة الواحدة.

 

ساعة Serpenti Spiga – بولغاري Bvlgari

ساعة Serpenti Spiga من بولغاري Bvlgari وهي مرصعة بالألماس والمينا بالملاكيت

تواصل دار بولغاري الإيطالية إبداعاتها عبر هذه الساعة التي تجمع بين جرأة الثعبان وأناقة التصميم المعاصر. وتعانق الساعة سوار المرأة في حركة تعكس مفهوم اللانهائية. والساعة مصنوعة من الذهب الوردي ومرصعة بالألماس أمّا المينا فهي من حجر الملاكيت. 

 

سوار من مجموعة Rococo – فابرجيه Fabergé

سوار من مجموعة Rococo من توقيع فابرجيه Fabergé وهو مرصع بالأحجار الكريمة الملوّنة

لإطلالة منعشة تضج أنوثة، نقترح هذا السوار المزركش بالألوان من دار فابرجيه. ويتميّز السوار بتصميمه العصري والعملي وهو مصنوع من الذهب الأصفر ومرصع بالروبي والزمرد والألماس والياقوت والياقوت الوردي والبرتقالي والبنفسجي والأصفر.

 

عقد Cactus de Cartier – كارتييه Cartier

عقد Cactus de Cartier المرصع بالألماس والزمرد من كارتييه Cartier

تبتعد دار كارتييه الفرنسية عن الرتابة والتقليدية في مجموعة Cactus de Cartier أي صبّار كارتييه. ويناسب هذا العقد الإطلالات المسائية، وهو مصنوع من الذهب الأصفر ومرصع بحبات من الزمرد و204 حجراً من الألماس بعيار إجمالي يصل إلى 8 قيراط.

 

أقراط من مجموعة Diamond Loop – هاري وينستون Harry Winston

أقراط مرصعة بالألماس والإسبينل من مجموعة Diamond Loop لهاري وينستون Harry Winston

تكرّم مجموعة Diamond Loop التي تجمل توقيع هاري وينستون أحجار الدار الشهيرة التي تتّخذ شكل حبة كمثرى مثل ماسة تايلور -بورتون Taylor-Burton Diamond. والأقراط التي اخترناها مرصعة بثمانية أحجار من الإسبينل مقصوصة على شكل كمثرى بعيار 1.61 قيراطاً و58 حجر من الألماس الأبيض بعيار 2.66 قيراطاً.

 

خاتم من مجموعة My Happy Hearts – شوميه Chaumet

خاتم من مجموعة My Happy Hearts لشوبارد Chopard وهو مرصع بعرق اللؤلؤ

 تستعير مجموعة My Happy Hearts لشوبارد أشهر رمزيْن للدار، وهما القلب وأحجار الألماس المتحرّكة Happy Diamonds. والخاتم الذي يتخذ شكل قلب مرصع بعرق اللؤلؤ الناعم. ويمكن وضع هذا الخاتم بمفرده أو تكديسه خاتم آخر مماثل، إذ توفّر دار شوبارد هذا الخاتم مرصعاً بحجر الكارنيليان ذي اللون الأحمر الدافئ.