هدايا مجوهرات فاخرة في اليوم الوطني الإماراتي تعبر عن ذوق رفيع

تضفي المجوهرات الفاخرة أناقة ساحرة مفعمة بالبريق والجمال الملائم لأرقى السهرات والمناسبات مثل مناسبة اليوم الوطني الاماراتي التي تلائم الاحتفال بأرقى اطلالة وأفخم المجوهرات الجذابة.

وتعشق النساء التنافس على اختيار فساتين السهرة الخلابة التي تزداد أنوثة وسحراً بأجمل موديلات مجوهرات فخمة تحمل لمسات فاتنة من الابداعات الفنية الراقية التي تبتكرها أشهر ماركات المجوهرات العالمية.

وعند التفكير في اختيار هدايا ملائمة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي فستكون المجوهرات الفاخرة هي الهدية الأجمل والأنسب لكل امرأة تعشق التميز الراقي والتألق بإطلالة ساحرة وجذابة تبقى في البال طويلاً.

واليوم انتقينا لك هذه المجموعة الجذابة من موديلات مجوهرات فخمة وراقية تناسب هدايا اليوم الوطني الاماراتي بما تقدمه من هالة مشرقة بالبريق والسحر الأنثوي لترافق أجمل السهرات والمناسبات بذوق رفيع..

الأناقة الراقية والذوق الرفيع في موديلات مجوهرات فخمة تلائم هدايا اليوم الوطني الاماراتي وتعبر عن الذوق الرفيع:

عقد من شوميه  Chaumet

عقد من شوميه  Chaumet

في مجموعة Torsade de Chaumet قدمت علامة شوميه مجوهرات مستلهمة من شرائط الاحتفالات التي تزين أعمدة الانارة في ساحة فاندوم ومنها اخترنا هذا العقد الراقي بسحر الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق.

خاتم من بياجيه  Piaget

خاتم من بياجيه  Piaget

شاعرية رقيقة ورومانسية مرهفة تتجسد في خاتم Piaget Rose من علامة بياجيه والمميز بتصميم الورود الفاتنة بعطر أنثوي من الذهب الوردي والماس وأحجار التورمالين الخضراء.

أقراط من جرارد  Garrard

أقراط من جرارد  Garrard

مروحة السهرات الفاخرة ألهمت علامة جرارد لتقديم هذه الأقراط الرقيقة والرومانسية في مجموعة Fanfare Symphony بتألق الذهب الأبيض والماس مع أحجار التورمالين الوردي وأحجار العقيق الوردي.

بروش من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

بروش من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

بروش جذاب يجسد الباليرينا الرشيقة في رقصتها الحالمة وهو بروش The Albertine Ballerina قدمته علامة فان كليف أند أربلز بفخامة الذهب الوردي والأبيض والماس مع أحجار الياقوت الأحمر.

أقراط من ميسيكا  Messika

أقراط من ميسيكا  Messika

ابتكرت علامة ميسيكا هذه الأقراط المنفردة الساحرة في مجموعة Magnetic Attraction بتصميم معاصر معبر عن التجاذب في الحركة بتألق الذهب الوردي وبريق أحجار الماس.

خاتم من شانيل  CHANEL

خاتم من شانيل  CHANEL

قدمت علامة شانيل هذا الخاتم الخلاب في مجموعة  Escale à Venise بتصميم مستلهم من قبعات السائحين في مدينة فينسيا وقنواتها المائية الخلابة بفخامة الذهب الأبيض والوردي والماس مع ألوان الإناميل.

اسوارة من هيرميس  Hermes

اسوارة من هيرميس  Hermes

ابتكرت علامة هيرميس مجموعة Kellymorphose بإستلهام من حقائب كيلي الشهيرة لدى العلامة الفرنسية ومنها نختار هذه الاسوارة الفخمة بتألق الذهب الوردي وبريق أحجار الماس.