بين الرموز والشعارات.. نقشات عصرية خاطفة تزين إطلالات النجمات والفاشينيستات بأسلوب متفرد

بعيدا عن النقشات الشهيرة في عالم الموضة بين البولكا دوت ونقشة الكارو وكذلك طبعة الورود وغيرهم، اعتمدت النجمات مؤخرا نقشات مختلفة وعصرية زينت إطلالاتهن بشكل فريد من نوعه، حيث غطت هذه الطبعات الزي بالكامل حتى الحقيبة والحذاء وكذلك الجوارب مثل زخارف فالنتينو الأيقونية الجديدة، وكذلك لوجو دار Elisabettafranchi الذي غطى أزياء الدار باللون الأبيض والأسود، وغيرها من الأزياء الخاطفة التي تألقت بها النجمات والتي حملت رموزا أيقونية توحي بالتحرر والثقة.

لوك فالنتينو الجديد يغمر عاشقات الموضة 

تصاميم فريدة من نوعها أطلقتها دار فالنتينو للأزياء من خلال مجموعتها الجديدة "Valentino Toile Iconographe" التي يطغى فيه شعار الدار بشكل مبالغ فيه على التصميم ويغطيه بزخارف أيقونية تمنح الإطلالات طابعا جماليا جريئا يوحي بالثقة والتحرر ويخطف الأنظار بأناقة غير اعتيادية.

وأطلت بهذا الستايل الاستثنائي خبيرة الموضة ديما الشيخلي في أحدث ظهور لها، واستعرضت بكل ثقة إطلالتها التي جاءت باللون البيج المزينة بالكامل بالزخارف الحمراء على شكل حروف دار فالنتينو، وتكون الزي من بلوزة واسعة وشورت وجوارب وكذلك وشاح معقود حول رقبتها،الفاشينيستا علا فرحات ظهرت كذلك بهذا اللوك المميز باللون البيج مطبوع بزخارف سوداء، مكون من نفس القطع بالإضافة إلى كاب وحذاء عالي الساق مزين بنفس الطبعة تميز بكعب مربع.

ديما الشيخلي وعلا فرحات
إطلالة ديما الشيخلي وعلا فرحات

أما مودل شادن فنسقت إطلالة أنيقة بالشورت المطبوع مع توب باللون الأسود ارتدت فوقه الكاب المطبوع كذلك وانتعلت حذاء عالي الساق باللون الأسود.

مودل شادن
مودن شادن إطلالة أنيقة بالشورت المطبوع وفوقه الكاب المطبوع

النجمات بإطلالات جذابة مطبوعة بشعار دار Elisabetta franchi

اعتمدت النجمات العرب مؤخرا إطلالات مميزة بالأبيض والأسود بطبعة شعار دار الأزياء العالمية Elisabetta franchi، حيث شاهدنا العارضة ومصممة الأزياء السعودية العنود بدر متألقة بهذا الستايل الجريء، فأطلت على جمهورها بجمبسوت مطاطي حدد قوامها الممشوق بأسلوب جذاب، وصمم بياقة عالية مع كم طويل وآخر مكشوف، وارتدت حذاء مزين بنفس الطبعة بالكعب العالي ومقدمة معدنية مدببة، كما نسقت العنود جاكيت أسود طويل مع إطلالتها.

العنود بدر متألقة بجمبسوت مطاطي حدد قوامها الممشوق
العنود بدر متألقة بجمبسوت مطاطي حدد قوامها الممشوق

أما مصممة المجوهرات المغربية مريم الأبيض فأطلت بنفس الجمبسوت صمم بقصة الكتف الواحد، نسقته مع حذاء عالي من المخمل باللون البرغندي، وأطلت كذلك النجمة ماجي بوغصن بفستان قصير تغطيه نفس الطبعة، وصمم كذلك بياقة عالية مع كم وحيد طويل، ونسقته مع حقيبة سوداء كبيرة وصندل أسود رقيق بالشرائط.

مريم الأبيض وماغي بوغصن بنفس الجمبسوت صمم بقصة الكتف الواحد
مريم الأبيض وماغي بوغصن بنفس الجمبسوت صمم بقصة الكتف الواحد

لوك عصري خاطف لديما الأسدي بطبعة ترمز للتعايش مع البيئة

ديما الأسدي تألقت مؤخرا بلوك عصري ملفت عبارة عن طقم مريح وأنيق في نفس الوقت من المجموعة الجديدة لدار Stella McCartney المصنوعة باستخدام مخلفات المصانع الإيطالية لدعم الحلول والابتكارات الإيجابية للحفاظ على الطبيعة، وتكون الطقم من بنطلون بأرجل واسعة مع توب شبيه بالجاكيت، وجاء باللون البيج مطبوع بالكامل بنقشة باللون البرغندي على شكل حروف S متداخلة بشكل دائري ترمز للحركة الدائرية لاستخدام المخلفات للحفاظ على البيئة، وأكملت ديما اللوك بحقيبة يد مزينة بنفس الطبعة، وارتدت بوت جلدي أسود مع النعل السميك مزين بسلسلة ذهبية بارزة.

لوك عصري خاطف لديما الأسدي بطبعة ترمز للتعايش مع البيئة
لوك عصري خاطف لديما الأسدي بطبعة ترمز للتعايش مع البيئة

التصاميم الملفتة المطبوعة موضة رائجة بين النجمات

لجين عمران خطفت الأنظار بأناقتها في الفترة الماضية حيث اختارت فستان ميدي من Dolce and Gabbana باللون الأبيض والأسود، تميز بقصة الأوف شولدر بأكمام قصيرة وقصة ضيقة، والمميز فيه هو الطبعة التي زينته، حيث طبع بالكامل بالحروف الاولى للدار الشهيرة مكررة بأحجام مختلفة بشكل عشوائي، ونسقت لجين مع هذا الستايل بوت جلدي عالي باللون الأسود وحقيبة سوداء، كما ارتدت نظارة بإطار منقوش بالابيض والأسود.

لجين عمران بفستان ميدي من Dolce and Gabbana
لجين عمران بفستان ميدي من Dolce and Gabbana

أطلت كذلك الفنانة العراقية رحمة رياض مؤخرا بجمبسوت مطاطي أبيض بأكمام طويلة وياقة ضيقة مزين برموز سوداء مكررة بشكل هندسي منتظم، وانتعلت معه صندل شفاف، أما هدى الاتربي فأطلت كذلك بجمبسوت مطبوع بالابيض والاسود نسقته مع صندل بنفس الطبعة، كما تميز تصميمه بأكمام مغلقة على شكل قفاز.

رحمة رياض بجمبسوت مطاطي أبيض بأكمام طويلة وياقة ضيقة مزين برموز سوداء
رحمة رياض بجمبسوت مطاطي أبيض بأكمام طويلة وياقة ضيقة مزين برموز سوداء

الصور من حسابات النجمات على "انستجرام".