طرق ارتداء نقشة الخطوط بأناقة ورقي هذا الخريف!

لاتغيب نقشة وطبعة الخطوط عن عالم الموضة والأزياء، فهي تعتبر من الصيحات الكلاسيكية الحاضرة دائماً في أبرز العروض والمجموعات، والتي تعود في كل مرة بأساليب وتصاميم كتجددة، تواكب أحدث صيحات الموضة العصرية.

واخترنا لك اليوم مجموعة من التصاميم المميّزة بنقشة الخطوط بموديلات غنيّة ومنوّعة لتختاري منها ما يناسب قوامك ونوعية مناسباتك.

أجمل وأحدث تصاميم نقشة الخطوط !

لمن تفضّل الستايل الكلاسيكي والراقي اخترنا لك كارديغان أنيق من تصميم “غوتشي” Gucci، باللون الأبيض مع خطوط بسيطة وجذابة باللون الأحمر زيّنت مدار التصميم، كما لفت نظرنا فستان “مارك جاكوبس” Marc Jacobs الجذاب والقصير بقصّة القميص مع نقشة الخطوط العرضيّة باللونين الأبيض والأسود، ولاطلالة شبابية ومواكبة للموضة تألقي ببليزر “سان لوران” Saint Laurent، العصري والأنيق بالقصّة الضيّقة ونقشة الخطوط الطولية.

طرق وأساليب تنسيق نقشة الخطوط !

تتنوّع طرق تنسيق التصاميم المخططة، فبامكانك اعتماد الستايل الكلاسيكي والتقليدي بتنسيق التوبات والقمصان المخططة مع سراويل الجينز والأحذية الرياضية في الاطلالات الكاجوال، أو مع أحذية الكعب العالي في الاطلالات المسائية، ولستايل متفرّد وعصري لاتترددي بتنسيق أكتر من تصميم بنقشة الخطوط، كاختيار القميص المخطط مع السروال أو التنورة المخططة أيضاً، أو مزج نقشة الخطوط مع نقشات أخرى ناعمة كالزهور بأسلوب أنيق وبعيد عن المبالغة.