توقعات الأبراج ليوم السبت 3 ديسمبر

الأبراج اليومية ليوم السبت 3 ديسمبر

الحمل: لا تتأثر بآراء الآخرين ولا تجعلها تحيدك عن معتقداتك وبدلاً من ذلك، استخدم هذه المواجهة لإيجاد ما يدعم الحجج المؤيدة لمواقفك.

الثور: تواجهك اليوم صعوبة في أداء الروتين اليومي. لكن لا تجعل إحباطك يؤثر على زملائك، ولا تنغلق على نفسك أيضًا لأن ذلك لن يساعد في شيء.

الجوزاء: كل شيء تشرع في القيام به سيكون لصالحك ولا شيء يقف أمامك. قـُم باستغلال وتوظيف هذه الطاقة في البدء بالعمل في مشروع جديد رغبت منذ زمن في الشروع به؛ فهذا هو الوقت الأمثل.

السرطان: الأمور في صالحك اليوم، استغل الموقف للإنتهاء من المشاريع المعطلة ولبدء مشاريع جديدة فور الإنتهاء من هذه الخطوة، ثقتك مصدر لإلهام الآخرين، خاصة الذين يعملون معك.

الأسد: توقعاتك غير الواقعية قد تصيبك بخيبة الأمل. فعلى الرغم من خططك، لن تتمكن من إنجاز الكثير، قاوم الرغبة في لوم الآخرين إذا سارت الأمور ضد رغبتك.

العذراء: قد تظهر أزمات عن قريب، حاول أن لا تفقد مزاجك وأعصابك. حافظ على رباطة جأشك، لأن الازمات تدوم كثيرًا ولن تسبب خسائر مهمة.

الميزان: تواجهك اليوم بعض المشاكل، فسوف تقابل مواقف لا يمكن التغلب عليها إلا من خلال تغيير رؤيتك للأمور، أفصل نفسك عن كل ما هو قديم ومعروف، وتطلع لكل ما هو جديد.

العقرب: إذا كنت قد عملت لمدة طويلة للوصول إلى نتائج في مشروع ما، قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتحقيق تقدم. إلا إنه يجب أن تقوم بتخصيص مواردك بكفاءة، وتأكد من ألا تصبح مهملاً.

القوس: تشعر بالراحة التامة في ما يخص ذاتك والأمور التي تقوم بها، ويظهر عليك هذا الجو وينتقل إلى من هم قريبين منك، استغل الفرصة الآن للتواصل مع أشخاص بنفس العقلية.

الجدي: حالتك البدنية والذهنية في أحسن حال، لذا لديك تأثير إيجابي كبير على الآخرين الذين يلاحظون مدى إيجابيتك. سوف تنفذ الحماسة التي تغمرك وتتخلل كل من تتعامل معه وتؤثر فيه.

الدلو: الناس سوف يلجأون إليك من أجل المساعدة والدعم. حاول استخدام طاقتك في مساعدة الآخرين، حيث أنهم سوف يردون الجميل بالتأكيد في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى مساعدة.

الحوت: سوف تحصل اليوم على الكثير من الاهتمام في العمل، كما أن روح الفريق ملحوظة. إعمل في فريق كلما أمكن ذلك، لأن هذا يجعلك تشعر براحتك.