عبّري عن أنوثتك من خلال أجمل الاطلالات باللون الأحمر

كان حضور اللون الأحمر على منصات عروض موسم خريف وشتاء 2022-2023 ملفتًا وقويًا وقد شاهدنا الكثير من دور الأزياء العالمية وقد قدمت تصاميم حمراء مميزة منها الكاجوال ومنها الرسمي أيضاَ، وليس هنالك طريقة أجمل لتبرزي أنوثتك من أن تتألقي باطلالات باللون الأحمر واليك أجمل الأفكار لتنسيق هذا اللوك الجذاب لمختلف المناسبات.

أجمل تنسيقات باللون الأحمر لمختلف مناسبات الموسم

الأحمر من الألوان التي أصبحت تعتبر من كلاسيكيات الموضة على الرغم من جرئته وحيويته، وأصبحنا في كل موسم نشاهد على منصات عروض دور الأزياء العالمية أجمل موديلات الأزياء الحمراء بتصاميم مختلفة رسمية منها أو كاجوال.

اضافة الى كونه لون مثالي مع الاطلالات الشتوية حيث أنه يكسر رتابة الألوان القانية والمملة التي ما نختارها عموماً في هذا الموسم، ولاسيما ان تم تنسيقه بأسلوب أنيق وبعيد عن البهرجة واليك بعض الأفكار المميزة لتنسيق اللون الأحمر لتبرزي أنوثتك بأجمل الطرق.

اطلالة كاجوال في بنطلون جلد أحمر

اطلالة ملفتة باللون الأحمر الهادئ مؤلفة من بنطلون من الجلد بقصة أرجل واسعة ومزين بأحزمة على الخصر تضفي عليه لمسات عصرية مع توب ياقة عالية وحقيبة كتف عملية من اللون ذاته أيضاَ.

نسقي بنطلون من الجلد الأحمر مع توب ناعمة لاطلالة شبابية
نسقي بنطلون من الجلد الأحمر مع توب ناعمة لاطلالة شبابية

تنسيق ناعم باللون الأحمر مع اكسسوارات سوداء

نسقي لوكاً أنثوياً أنيقاً باللون الأحمر الغني اختاري فيه سويتر من الصوف الناعم مع تنورة قصيرة بتصميم بسيط وأكملي اللوك بحذاء كعب عالي وحقيبة كلاتش مميزة باللون الأسود.

لوك يجمع بين الأناقة والعصرية في تنورة قصيرة مع توب ناعمة
لوك يجمع بين الأناقة والعصرية في تنورة قصيرة مع توب ناعمة

لوك عصري في معطف باللون الأحمر

المعاطف الحمراء من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم سواء القصير والكاجوال منها أو الطويلة الأنيقة، نسقي لوكاً مستوحى من هذه الاطلالة في جاكيت منفوخ باللون الأحمر بتصميم مبتكر واختاري معه اكسسوارات ملفتة مثل الحذاء الكعب العالي باللون الفوشيا وحقيبة اليد الحمراء.

المعاطف باللون الأحمر لاطلالة جريئة وملفتة
المعاطف باللون الأحمر لاطلالة جريئة وملفتة 

اختاري فستان باللون الأحمر لمختلف المناسبات

لمختلف المناسبات اليومية والمسائية أيضاَ اختاري فستاناً بتصميم ناعم باللون الأحمر ومعه نسقي معطفاً طويلاً رمادياً وأكملي اللوك بجزمة سواء عالية ونظارات شمسية أنيقة.

اعتمدي فستان باللون مع معطف طويل رمادي لاطلالة أنيقة
اعتمدي فستان باللون مع معطف طويل رمادي لاطلالة أنيقة

الأحمر من أجمل الألوان ومن أكثرها رواجاً هذا الموسم، اختاريه على مختلف اطلالاتك الكاجوال والرسمية لتعبرّي عن أنوثتك بطريقة مميزة وعصرية.