مجوهرات ياسر يونس تطلق مجموعة حصرية1971 بمناسبة عيد الاتحاد الإماراتي

افتتحت ماركة المجوهرات اللبنانية ياسر يونس (YY) متجرها الرئيسي في دبي مستهل هذا العام، وسرعان ما اعتبرت هذا البلد الاستثنائي بيتها الثاني. وستحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة قريبًا بعيدها الوطني الـ 51 وقد انضمت مجوهرات ياسر يونس للاحتفالات بتدشين مجموعة حصرية باسم "1971".

وبإلهام من الصفات المميزة للسبع إمارات، تهدف مجموعة 1971 من ياسر يونس الاحتفاء بروح الاتحاد بقطع تتحدث عن الوطنية والإبداع.  لقد تم صياغتها لتوصل رسالة واحدة: 7 إمارات أمة واحدة. ولدت الإمارات العربية المتحدة عام 1971، ما يجعل الأرقام 7 و1 أكثر أهمية.

كما تعيد إحياء مجموعة 1971 من ياسر يونس التصميم المميز للسبع إمارات الذي كان على لوحات المركبات في السبعينات وتحتفل باتحاد تلك الإمارات تحت بلد واحد. تتكون المجموعة من أساور وخواتم ذات وجهين من الذهب عيار 18 قيراط. على أحد الجوانب من السوار أو الخاتم، تجد نسخة ذهبية طبق الأصل من لوحة مركبات كل إمارة خلال حقبة 1970 محفورة بدقة، مما يحافظ على تلك المرحلة التاريخية في قطعة مجوهرات خالدة. على الجانب الآخر من السوار أو الخاتم، ستجد علم الإمارات العربية المتحدة بكل مجده، مما يكرر رسالة مفادها أنه على الرغم من تفرد كل إمارة إلا أن الإمارات - كدولة - توحدهم جميعًا.