مجموعة مستحضرات "سريوكسيل أدفانسد" الخاصّة بمعالجة الشعر الخفيف من "لوريال بروفسيونال"

للحصول على شعر صحيّ ولامع، لا بدّ من العناية بفروة الرأس عناية فائقة، مثلها مثل العناية بالبشرة. فما أن يقترب موسم الشتاء حتّى تواجه معظم النساء مشاكل متعلّقة بفروة الرأس، ويكون الشعر الخفيف أحد نتائجها. لذلك، ابتكرت "لوريال بروفسيونال" مجموعة المستحضرات "سريوكسيل أدفانسد" الخاصّة بمعالجة الشعر الخفيف، كما عملت على تطوير نظامٍ يساعد على تقوية الشعر ويجعله كثيفًا.

فلنستقبل فصل الشتاء هذا بشعر صحيّ وكثيف ولامع!

يتكوّن نظام جعل الشعر كثيفًا من ثلاث خطوات:

الخطوة الأولى: شامبو "سريوكسيل أدفانسد"

هذا الشامبو غنيّ بالمغنيزيوم، وهو يساعد على تنقية جذور الشعر من البقايا المتراكمة التي تحول دون نموّ الشعر نموًّا صحيًّا. وسوف تلاحظين، فور استعماله، أن الشعر أصبح أكثر كثافةً بنسبة 22%، وبإشراقة تدوم لِـ 24 ساعة.

طريقة الاستخدام: أولى خطوات العناية بفروة الرأس تبدأ بالاستحمام وفرك الرأس فركًا جيّدًا بالماء الفاتر. إذ لا يجوز استخدام الماء الدافئ أثناء العلاج كي لا تتضيّق المسامّ، فتتعرّض خصل الشعر الخفيفة إلى الجفاف والتساقط وبخاصّة إذا كانت طويلة. فكلّ ما عليك فعله هو غسل الشعر يوميًّا باستخدام شامبو "سريوكسيل أدفانسد" من "لوريال بروفسيونال"، الذي يحافظ على لمعان الشعر وينشّط فروة الرأس.

الخطوة الثانية: البلسم المهدِّئ بشكل فائق

إنّ تركيبة هذا البلسم المعزَّزة بفيتامين "النياسيناميد"، وهو من عائلة فيتامينات "ب3"، والشهير بخصائصه المهدِّئة والمعزِّزة للتوازن، يهدِّئ فروة الرأس بنسبة 83%، ويغذّي الشعر ويرطّبه بنسبة 96%

طريقة الاستخدام: يوضع منه على كامل فروة الرأس والشعر المبلَّل، في كلّ مرّة بعد استخدام الشامبو. وذلك عبر تدليك فروة الرأس بحركات دائريّة ناعمة بأطراف الأصابع، ويُترك على الشعر لمدّة تتراوح بين 3 و5 دقائق، ثمّ يُغسل الشعر جيّدًا. كما يمكن أن يساعد على فكّ تشابك الشعر من خلال وضع البلسم المهدِّئ على خصل الشعر وأطرافه.

الخطوة الثالثة: سيروم "سيريوكسيل أدفانسد"

إنّ سيروم "سيريوكسيل أدفانسد" المعزِّز لكثافة الشعر قد تمّ ابتكاره للشعر الخفيف على نحو خاصّ. إذ يُضاعف هذا السيروم خفيف القوام عدد الشعيرات لدى استخدامه يوميًّا، فنحصل على شعر رائع وأكثر كثافة، وعلى نتائج مرضِيَّة في غضون 6 أسابيع.

إنّ تركيبة هذا السيروم المعزَّزة بِـ 5% من "الستيموكسيدين والريسفيراترول" يحافظ على وظيفة الخلايا الجذعيّة ويؤدّي إلى تجدّد الشعر عبر تعزيز تجدّد شرنقة الشعر أي البصلة؛ وبالتالي، إلى زيادة في كثافة الشعر.

طريقة الاستخدام: يوضع منه على فروة الرأس بشكل متساوٍ، ويُفضَّل استخدامه ليلًا على الشعر الرطب. نقوم بقسمة الشعر إلى 4 أقسام ونرشّ من المستحضر 6 مرّات على كلّ قسم، ومن ثمّ نقوم بتدليك فروة الرأس بنعومة بأطراف الأصابع، ويُترك المستحضر على الشعر.

وأخيرًا، من أجل الحصول على النتائج المرجوّة، والتوصّل إلى شعر كثيف وصحيّ ولامع، يُفضَّل اتّباع هذا النظام يوميًّا.