أحدث صيحات تجميلية تجعل شفاهك أكثر جمالاً قبل اليوم الوطني الإماراتي

أحدث صيحات تجميلية للعناية بالشفايف قبل اليوم الوطني الإماراتي. بشرة الشفاه تعد أكثر حساسية من بشرة جسمك كله، لذلك، فهي عرضة للتشقق أكثر، وبالتالي عليك اتباع بعض نصائح العناية بالشفاه التي ستساعد في الحفاظ على شفتيك والعناية بها.

بشكل عام، كل فتاة تعشق الظهور بلون شفاه مشرق وحيوي،  ولكن إذا لم يتم الاعتناء بشفتيك بشكل صحيح، فستبدو حتى الألوان الأكثر حيوية على شفتيك باهتة وغير جذابة. فتعرفي على أحدث صيحات تجميلية للعناية بالشفايف قبل اليوم الوطني الإماراتي.

صيحات تجميلية للشفاه قبل اليوم الوطني الإماراتي

فيلر الشفاه

.jpg صيحات تجميلية للعناية بالشفايف قبل اليوم الوطني الإماراتي
صيحات تجميلية للعناية بالشفايف قبل اليوم الوطني الإماراتي  

تكبير الشفاه بالحقن هو إجراء يتم إجراؤها في العيادة لتكبير الشفاه وترطيبها حيث سيقوم طبيبك بتقييم شفتيك وتوازن وجهك بشكل عام. سوف يلتقط طبيبك صوراً لشفتيك لتحديد تناسقها وشكلها، ثم سيحدد طبيبك مناطق شفتيك التي يجب أن تكون أكثر امتلاءً.

تستغرق عملية تكبير الشفاه من خمسة عشر إلى ثلاثين دقيقة حتى تكتمل، فهذه العملية هو إجراء سريع يمكنك القيام به سريعاً وتدوم من 6 إلى & أشهر فقط، فإن عملية تكبير الشفاه ليست سوى حل شبه دائم.

زراعة الشفاه

أحد البدائل لفيلر الشفاه المؤقتة لتكبير الشفاه هو استخدام الغرسات، وهو خيار أكثر فعالية. وأثناء استشارة الشفاه، سيحدد طبيبك الحجم الأفضل لزراعة الشفاه. إدخال غرسة هو إجراء يتم إجراؤه في العيادة حيث يتم تعقيم الجلد حول منطقة الجراحة، وبعد ذلك، يتم تخدير الشفاه. وبمجرد تخدير الشفاه، يتم إجراء شق في كل زاوية من الفم. وبمجرد أن يتم وضع الغرسات في مكانها، يتم إغلاق الشقوق بغرز قابلة للامتصاص واحدة أو اثنتين. بهذه العملية يمكنك الحصول على شفاه كبيرة وممتلئة وحماية شفاهك من التشقق قبل اليوم الوطني الإماراتي.

ترقيع الدهون

بديل آخر للفيلر والغرسات الصناعية هو استخدام الأنسجة الخاصة بك لتكبير الشفاه، ويُطلق على استخدام الأنسجة الخاصة بك لتكبير الشفاه اسم تكبير الشفاه الذاتي. يعد نقل الدهون أحد أنواع عمليات تكبير الشفاه الذاتية والحفاظ على صحتها وهو خيار رائع آخر لتكبير الشفاه. مثل فيلر الشفاه، فإن نقل الدهون إلى الشفاه هو إجراء يتم إجراؤه في العيادة حيث يتم نقل الدهون إلى الشفاه تحت التخدير الموضعي.

أثناء نقل الدهون إلى الشفاه، يتم جمع الدهون من البطن وتنقيتها ونقلها إلى شفتيك، ويستغرق نقل الدهون إلى الشفاه حوالي 60 إلى 90 دقيقة

طرق طبيعية للعناية بالشفايف

.jpgالحقن التجميلية فعالة للحفاظ على صحة شفايفك
لحقن التجميلية فعالة للحفاظ على صحة شفايفك

شرب الماء

من المهم جداً أن تعتني ببشرتك من الداخل حتى تنعكس التغييرات على الخارج، فيلعب الماء دوراً رئيسياً في الحفاظ على صحتك حيث يظهر على بشرتك. ويجب أن يكون هدفك هو شرب ما لا يقل عن 8 إلى 10 أكواب من الماء كل يوم. هذه واحدة من أفضل نصائح العناية بالشفاه، والتي يمكنك اتباعها.

فرك الشفاه

من الضروري فرك أو تقشير شفتيك مرة أو مرتين في الأسبوع، حيث ستساعدك نصيحة العناية بالشفاه هذه على ضمان بقاء شفتيك صحية وناعمة. يساعد التقشير أيضاً على التخلص من خلايا الجلد الميتة والتأكد من أن شفتيك لا تستسلم لأي عدوى. يمكنك استخدام مقشر الشفاه المتاح دون وصفة طبية أو صنعه في المنزل، فإليك وصفة سهلة لتقشير الشفاه بنفسك، فاخلطي ملعقة كبيرة من كل من زيت جوز الهند والعسل، مع ملعقتين كبيرتين من السكر البني ونصف ملعقة كبيرة من الماء الفاترامزجي الخليط جيداً واحفظيه في وعاء صغير محكم الغلقافركي مقشر الشفاه هذا على شفتيك بحركات دائرية لطيفة لمدة دقيقتين إلى ثلاث دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر، وستلاحظين مدى نعومة ونضارة شفتيك بعد ذلك مباشرة.

واقي الشمس للشفاه

كمية التعرض للشمس التي تتلقاها شفتيك أكثر بكثير من عدد الغدد الدهنية التي تنتجها، لذلك، ليس لدى الشفاه عمليا أي حماية خاصة بها. وبالتالي، من المهم جدا تضمين واقي الشمس في روتين العناية بالشفاه، فهو علاج رائع لشفتيك ويوفر ترطيباً مكثفاً لشفتيك.

بلسم الشفاه المصنوع من الجريب فروت الغني بفيتامين سي وزيت الخروع، سيكون بمثابة حماية طبيعية من أشعة الشمس وعلاج شفتيك المتشققة أيضاً.