اطلالات كاجوال للصبايا مستوحاة من علا فرحات

تنسيق الإطلالات الكاجوال يعتبر من المهمات الصعبة والتي تحتاج الى ذوق رفيع في الموضة ولاسيما أنه في كل موسم تتغير الصيحات بشكل سريع ولهذا فقد جمعنا بالصور إطلالات كاجوال للصبايا مستوحاة من علا فرحات لتستوحي منها بعص الأفكار المبتكرة.

تنسيقات كاجوال لمختلف المشاوير اليومية من علا فرحات

تتمتع علا فرحات بأسلوب أنثوي لكن عصري في الموضة، وهي تختار اطلالاتها وتصاميم الأزياء والاكسسوارات الخاصة بها من الصيحات الرائجة لكن بشكل يتناسب مع قوامها، كما أنها تنوع كثيراً في خياراتها بين الفساتين والتنانير والبناطيل وغيرها وإليك بعض الأفكار المميزة لتنسيق أجمل الاطلالات الكاجوال المستوحاة منها.

إطلالة شبابية من الصوف باللون البيج اعتمدتها علا فرحات

تنسيق خريفي ناعم مثالي لمختلف المشاوير اليومية اعتمدته علا فرحات وقد اختارت فيه تنورة طويلة مع توب ياقة عالية كلاهما من الصوف باللون البيج الفاتح ومعهما نسقت حقيبة كتف باللون الأبيض السكري وحذاء من الجلد البني وأقراط كبيرة.

تنسيق من الصوف باللون البيج اعتمدته علا فرحات
تنسيق من الصوف باللون البيج اعتمدته علا فرحات

 

لوك كاجوال مريح نسقته علا فرحات

اعتمدت علا فرحات اطلالة مريحة كاجوال اختارت فيها بنطلون كارغو قماشي بقصة أرجل واسعة باللون الأسود ومعه اعتمدت جاكيت جينز رمادي اوفر سايز، وأكملت اللوك بحذاء رياضي أبيض ونظارات شمسية عصرية مع عدسات زرقاء.

بنطلون عريض نسقته علا فرحات مع جاكيت جينز
بنطلون عريض نسقته علا فرحات مع جاكيت جينز

 

تنسيق مستوحى من الستينات اعتمدته علا فرحات

نسقت علا فرحات اطلالة شبابية مستوحاة من الستينات وقد اختارت فيها تنورة مع جيليه باللون الأسود ومعهما قميص باللون الأبيض السكري مزين بالكشكش وأكملت اللوك بجوارب نسائية مزركشة، وحقيبة يد باللون البرتقالي وحذاء كعب عالي ونظارات شمسية كبيرة من غوتشي Gucci.

تنسيق مستوحى من الستينات اعتمدته علا فرحات
تنسيق مستوحى من الستينات اعتمدته علا فرحات

 

ترانكشوت طويل نسقته علا فرحات مع لوك باللون الأسود

اطلالة كاجوال لكن أنيقة نسقتها علا فرحات وقد اختارت فيها ترانشكوت طويل مزين بنقشة دار فندي Fendi باللونين البني والاسود ومن تحته اعتمدت لوك أسود عبارة عن بنطلون وتوب ناعمة وأكملت اللوك بحقيبة يد من الجلد الابيض وحذاء بيج كعب عالي.

ترانشكوت طويل من فندي اختارته علا فرحات
ترانشكوت طويل من فندي اختارته علا فرحات

اطلالات كاجوال للصبايا مستوحاة من علا فرحات جمعناها لك بالصور لتستوحي منها أجمل الأفكار المميزة لمختلف المشاوير اليومية ولتتألقي بأسلوب أنيق وعصري.