تصاميم أقراط راقية لإطلالة أنيقة في اليوم الوطني الإماراتي

مع حلول موعد اليوم الوطني الاماراتي، لا بدّ من تنسيق اطلالة بلمسات جذّابة وراقية من المجوهرات الأنيقة التي تعبّر عن احتفائك بهذه المناسبة خصوصاً الأقراط المميزة ذات التصميمات والألوان الملائمة.

نستعرض في ما يلي، تشكيلة من أجمل تصاميم أقراط راقية تلفت الأنظار في احتفالات اليوم الوطني الاماراتي بفضل ألوانها المستوحاة من درجات الأخضر والأبيض المثالية لاطلالتك في هذه المناسبة المميزة..

أقراط من كوليت  Colette

أقراط من كوليت  Colette
أقراط من كوليت  Colette

من علامة كوليت نختار هذه الأقراط المتألقة بتصميم مجنح جذاب يلفت الأنظار بتكوين كأهداب الريش ليضفي على الاطلالة بريق الفخامة من الذهب الأبيض وأحجار الماس والأونيكس والملاكيت مع الاناميل الأبيض.

أقراط من ادواردا برونيلي  Eduarda Brunelli

أقراط من ادواردا برونيلي  Eduarda Brunelli
أقراط من ادواردا برونيلي  Eduarda Brunelli

ابتكرت علامة ادواردا برونيلي هذه الأقراط الكوكتيل الساحرة بتصميم يلفت الانظار كلوحة فنية مستوحاة من القمر حيث تتألق ببريق الذهب الأصفر في شكل الهلال مع العاج الأبيض المرصع بأحجار الزمرد والعقيق الاخضر.

أقراط من Bea Bongiasca

أقراط من Bea Bongiasca
أقراط من Bea Bongiasca

ألوان الاخضر والأحمر والأبيض تجتمع في هذه الأقراط الفاتنة من علامة Bea Bongiasca فهي مشرقة بتصميم مبهج مستوحى من النباتات المتسلقة وحركتها الانسيابية التي تعانق الأذن بحرية ونعومة في بريق الذهب الوردي والماس والتوباز الأبيض والروبليت والاناميل الأخضر.

أقراط من كازا كاسترو  Casa Castro

أقراط من كازا كاسترو  Casa Castro
أقراط من كازا كاسترو  Casa Castro

نقاء اللون الأبيض وإلتقائه بالأخضر المنعش يلفت الأنظار في هذه الأقراط الراقية من علامة كازا كاسترو والمميزة بتصميم الورود المتفتحة بأنوثة ساحرة واشراقة خلابة في تألق الذهب الأصفر وأحجار الأجات الأبيض المنحوتة مع أحجار الزمرد البيضاوية.

أقراط من اميلي ويلر  Emily P. Wheeler

أقراط من اميلي ويلر  Emily P. Wheeler
أقراط من اميلي ويلر  Emily P. Wheeler

ابتكرت علامة اميلي ويلر نمط معاصر جذاب لعشاق الأناقة ذات الطابع الحداثي في هذه الأقراط المميزة بالتصميم الخطي في شكل خطين متعاكسين بنعومة في بريق الذهب الأبيض والأصفر المرصع بأحجار الماس وأحجار الزمرد.

أقراط من نيفر نوت  NeverNoT

أقراط من نيفر نوت  NeverNoT
أقراط من نيفر نوت  NeverNoT

أناقة تخطف الأنظار في السهرة مع هذه الأقراط الخلابة من علامة نيفر نوت والمتدلية بسحر أنثوي يحاكي روعة الليل وأضاءة الحفلات بفخامة الذهب الأصفر بشكل أستار منسدلة مع بريق أحجار الماس وأناقة أحجار الملاكيت.

أقراط من ميزوكي  Mizuki

أقراط من ميزوكي  Mizuki
أقراط من ميزوكي  Mizuki

الجمال الشاعري وسحر اللؤلؤ المرتبط بتراث دولة الامارات يتألق في هذه الأقراط الجذابة من علامة ميزوكي والمميزة بتصميم hoops مفعمة بالاشراق والأنوثة في سحر الذهب الأصفر وحبات اللؤلؤ الأبيض.

أقراط من هوت فيكتوار  Haute Victoire

أقراط من هوت فيكتوار  Haute Victoire
أقراط من هوت فيكتوار  Haute Victoire

من علامة هوت فيكتوار ننتقي هذا التصميم الحيوّي الفريد لأقراط ذات طابع عضوي يحمل لمسة من جمال الطبيعة حيث تتدلى بأنوثة فاتنة من الذهب الأصفر مع حبات اللؤلؤ الأبيض الباروكي وأحجار الملاكيت ذات الشكل الكروي.