الأبراج اليومية ليوم الأربعاء 23 نوفمبر

الأبراج اليومية ليوم الأربعاء 23 نوفمبر

الحمل:لم لا تجد تسوية جيدة وتوازن بين متطلباتك وبين متطلبات الشريك العاطفي خصوصاً في ما يتعلّق بالواجبات الأساسية. في العمل أنت مستعجل. إنتبه من التعثّر والعقبات الفجائية.

الثور:إذا كنت عازباً النجاح في الحب بانتظارك. أما إذا كنت مرتبطاً فما عليك سوى تعميق العلاقة مع الشريك.

الجوزاء: من الناحية المالية، هناك إحتمال دخول مبلغ من المال إلى حسابك لكنك لن تلبث أن تخسره لأسباب مختلفة خصوصا بسبب وجود المريخ في بيت المال. عاطفياً، أنت مرتاح وثابت ومستقر.

السرطان: إذا كان برنامجك مثقلا اليوم إستيقظ باكرا ونظم أوقاتك حتى لا تقع في الفوضى والتأخير. في الحب، تشعر أن الحبيب يناديك وعليك أن ترد عليه وتتجاوب معه.

الأسد: يوم غير مناسب لمن هم على مسافة من عائلاتهم. لكن من هم في قلبك هم على مقربة منك. في العمل، أنت نظامي ودقيق وواضح وصارم. الصحة جيدة لكن الوقاية ضرورية.

العذراء: الملل لن يكون متوفراً اليوم مثلما تتمنى، لكن محبة الآخرين لك تعوّض هذا النقص. الصحة جيدة لكن إنتبه من تقلبات الطقس خاصة في الجبل.

الميزان: إذا كنت مرتبطاً يسود جو من العصبية داخل المنزل وأحياناً كثيرة لأسباب لا تعود كونها أسباب تافهة، ربما قد يكون بسبب الضغط الذي تعيشه في المجال العملي.

العقرب: تقرّب من الشريك والأولاد فعاطفتهم تعينك على تخطي مصاعب كثيرة. معظم مشاكلك الصحية منشأها نفسي بسبب ضغط بعض الأعمال أو المواقف الإجتماعية.

القوس: قسم من مواليد الميزان قد يكونون على موعد مع إتخاذ قرار بسفر مفاجئ يطرأ عليهم. تنفتح أمامك طاقة الحظ مع ما تجلبه من خير وإرتياح كما تبدأ العقبات بالزوال من طريق تحقيق طموحاتك.

الجدي: هوّن عليك ولا تستسلم للتشنج والإنفعال وكبت المشاعر السلبية التي تجعلك تشعر بالإحباط والإكتئاب. عاطفيًا الأمور تسير على أحسن ما يكون.

الدلو: المطلوب منك سيدتي أن تكوني أكثر ديبلوماسية من دون أن تعقّدي الحياة بالتطلب الدائم والتطلع إلى التشبه بالآخرين. إبتعد عن الجدية وكن فرحا تصير محبوباً.

الحوت:لا تبعثر جهودك فهذا هدر للطاقة يمكن تجنبه بالتخطيط الملائم. إحرص على صداقاتك وعلاقاتك مع الأهل منها الملاذ الأفضل لك والإستثمار الناجح أكثر.

مولود اليوم:

مولود 23 نوفمبر الذي ينتمي لبرج القوس يتأثر بكوكب المشتري الذي يمنحه النجاح والنشاط والحظ والقدرة على الإقناع والتعاطفي مع الآخرين بإيجابية ونجاح. يتميّز بالسرعة في كل شيء في القرارات والتنفيذ