بالصور والفيديو: "فوق الخيال"..  شاشات عملاقة وأنشطة ترفيهية وحماسية للاستمتاع بأجواء مونديال 2022

تحت شعار "فوق الخيال"..  شاشات عملاقة وأنشطة ترفيهية وحماسية للاستمتاع بأجواء مونديال 2022 مع انطلاقة منطقة "فان فيستيڤال" بأجوائها الاستثنائية وفعالياتها الممتعة المتنوعة، ضمن مناطق موسم الرياض 2022.

منطقة "فان فيستيڤال" شاشات عملاقة وأنشطة ترفيهية وحماسية

انطلقت منطقة "فان فيستيڤال" على ملعب مرسول بارك بالرياض، بالتزامن مع انطلاق بطولة كأس العالم 2022، والتي جُهزت بشاشات كبيرة عملاقة لحضور المباريات وتجربة أجواء كأس العالم، وبطاقة استيعابية تصل لأكثر من 20 ألف من جماهير كأس العالم لكل مباراة، وسط أجواء رائعة تنقل الزوار إلى قلب المونديال بطريقة مختلفة، تحاكي مناطق الفان زون التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم في البلد المنظم لكأس العالم، ما يوفر للزوار تجربة مميزة ولحظات فريدة.

هذا بالإضافة إلى استمتاع زوار موسم الرياض في هذه المنطقة الاستثنائية بحفلات غنائية وعروض متجولة طوال اليوم، وبما تحتضنه من تحديات تنافسية للرياضات الإلكترونية في فيفا وفورتنايت وتيكين، وعدد من المتاجر بمنتجات حصرية، ووجود المطاعم والمقاهي بخيارات متنوعة ترضي جميع الأذواق، وكذلك المعارض العالمية ومن أبرزها معرض نادي نيوكاسل الإنجليزي، وعالم مارادونا.

فعاليات منطقة فان فيستيڤال

الساحة الافتراضية

بطولات تنافسية في لعبة فيفا وفورتنايت، وتجربة مختلفة لألعاب الواقع الافتراضي

فاشن هايڤ

منطقة تضم عدد من المتاجرلبيع الملابس والأحذية منها محلية وعالمية بمنتجات حصرية تحتفي ببطولة كأس العام.

المسرح الرئيسي

يضم المسرح الرئيسي شاشة عملاقة لمشاهدة مباريات كأس العالم بطريقة فوق الخيال، في ملعب كبير يزيد من الحماس والتشجيع، مع وجود فعاليات متنوعة غنائية ورياضية بين المباريات.

منطقة اللعب

مجموعة ألعاب حماسية تجمع محبي الكرة بتحديات في البولينق والبلياردو لعبة التيكبول باستخدام كرة القدم باللإضافة للتنافس الممتع بين المشاركين.

العروض المتجولة

مسيرة استعراضية لمهارات رياضية بطابع جديد وأساليب مبهرة في كل يوم.

الملعب التفاعلي

تجربة جديدة في ملعب بأرضية تفاعلية مع اللاعبين، لتحديات مختلفة للمهارات الفنية والكروية.

عالم مارادونا

متحف لتاريخ اللاعب ماردونا في 25 شاشة تفاعلية ثلاثي الابعاد تعرض أهم اللحظات بتسلسل تاريخي يظهر تلقائياً أثناء الجولة مع التعليق الصوتي ومؤثرات الملعب في تجربة حيّة على امتداد 100 متر.

متحف نيوكاسل

نادي "نيو كاسل" بتاريخه ومجده في متحف رائع يسلط الضوء على أفضل اللحظات بتماثيل ومجسمات لأبرز 10 معالم في تاريخ النادي.

الصور من موقع وحسابات "موسم الرياض"، ومن حساب صحيفة مكة من تصوير "هاني الدريعي".