روتين العناية بالبشرة للمرأة الستينية على خطى النجمة الأمريكية ديمي مور

روتين العناية بالبشرة للمرأة الستينية يحتاج إلى استخدام المزيد من الكريمات والمرطبات القادرة على تعزيز جمال البشرة في هذه المرحلة العمرية إذ تتناقص قدرة خلايا الجلد على تجديد نفسها وتتراجع معدلات إنتاج الكولاجين، ما يزيد من علامات الزمن على البشرة.

فضلاً عن التغيرات الهرمونية التي تجعل البشرة تميل إلى الجفاف أوالترهل، وذلك بخلاف ظهور الخطوط الدقيقة وزيادة ظهور التجاعيد، وبالتالي روتين العناية بالبشرة للمرأة الستينية لن يخلو من أهم الخطوات اللازمة لتحسين مظهرها على الدوام، فمع تقدم العمر يُعتبر التنظيف العميق للبشرة بالغسول الكريمي بدلاً من الغسول الذي يعتمد على الرغوة أو الجل من أهم خطوات روتين العناية بالبشرة للمرأة الستينية.

كذلك استخدام الكريمات المُغذية، وتجنب غسل البشرة بالماء الساخن، واستخدام واقي الشمس بانتظام، والاهتمام بتطبيق منتجات البشرة الغنية بالكولاجين، إلى جانب الحرص على تناول الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة مثل الفواكه والخضروات زاهية الألوان، فكلها خطوات يجب تطبيقها ضمن روتين العناية بالبشرة للمرأة الستينية.

وعلى خطي النجمة الأمريكية ديمي مور Demi Mooreالتي لا تزال تُبهر العالم بجمالها وشبابها ورشاقتها، سنكشف لك عزيزتي العادات التي لا تستغني عنها والتي تقف وراء شبابها في عتبة عمر الستين.

ديمي مورهي إحدى النجمات العالميات التي تُحافظ على روتين العناية بالبشرة كي تبدو صافية ونقية بصفة مستمرة، لذا دعينا نُطلعك عزيزتي على روتين العناية بالبشرة للمرأة الستينية على خطى النجمة الأمريكية ديمي مور Demi Moore، كي تتمتعي ببشرة جذابة وإطلالة مُشرقة في هذه المرحلة العمرية.

سيروم صباحاً ومساءاً

سيروم صباحا ومساءا ضمن روتين العناية بالبشرة للمراة الستينية على غرار النجمة ديمي مور
سيروم صباحا ومساءا ضمن روتين العناية بالبشرة للمراة الستينية على غرار النجمة ديمي مور

تلتزم النجمة الأمريكية ديمي مور Demi Mooreبتطبيق السيروم صباحاً ومساءً ضمن روتين العناية بالبشرة، كونه يعمل على ترطيب البشرة، وتقليل عمق التجاعيد، وتحفيز إنتاج الكولاجين بشكل طبيعي.

كريم مُرطب ومُغذي

الكريمات المرطبة والمغذية لا غنى عنها ضمن روتين العناية بالبشرة للمراة الستينية على غرار النجمة ديمي مور
الكريمات المرطبة والمغذية لا غنى عنها ضمن روتين العناية بالبشرة للمراة الستينية على غرار النجمة ديمي مور

تحرص النجمة الهوليوودية ديمي مور Demi Mooreعلى ترطيب أنسجة بشرتها العميقة 3 مرات يومياً بالكريم المُناسب لنوع بشرتها، ولا تنسى تغذية أنسجة وخلايا رقبتها، كي تسمح للبشرة بتجديد خلايا وإمدادها بالمرونة والحيوية على الدوام.

زيت الوجه لتوهُج البشرة

زيت جوز الهند ضمن روتين العناية بالبشرة للمراة الستينية على خطى النجمة ديمي مور
زيت جوز الهند ضمن روتين العناية بالبشرة للمراة الستينية على خطى النجمة ديمي مور

لا تتخلى النجمة الأمريكية Demi Mooreعن استخدام زيت جوز الهند لإعادة الحيوية والنضارة للبشرتها ضمن روتين العناية بالبشرة. فهو أحد الزيوت الطبيعية التي تُساهم في تقليل جفاف البشرة، حمايتها من السموم والأوساخ التي تلتصق بالمسام، تحسين ملمسها، تأخير علامات الشيخوخة بها، علاجها من البكتيريا والفطريات وتقليل الالتهابات بها.

إزالة المكياج بالمنشفة

غسول البشرة الكريمي الافضل للمراة الستينية على خطى النجمة ديمي مور
غسول البشرة الكريمي الافضل للمراة الستينية على خطى النجمة ديمي مور

تلجأ النجمة الأمريكية ديمي مور Demi Mooreضمن روتين العناية بالبشرة للمرأة الستينية إلى المنشفة المعروفة باسم Makeup Eraser Cloth لإزالة المكياج، فهي مُناسبة لبشرتها الحساسة، ومن ثم تُنظف بشرتها بالغسول الكريمي، ما يُساعدها ذلك على التخلص من آثار الميك آب بسهولة.

أداة روز كوارتز رولر

اداة روز كوارتز رولر ضمن روتين العناية بالبشرة للمراة الستينية على خطى النجمة ديمي مور
اداة روز كوارتز رولر ضمن روتين العناية بالبشرة للمراة الستينية على خطى النجمة ديمي مور

تستمتع النجمة الأمريكية ديمي مورDemi Mooreباستخدام أداة روز كوارتز رولر قبل الخلود إلى النوم، وذلك ضمن روتين العناية بالبشرة للمرأة الستينية، كونها تُساهم في تنشيط تدفُق الدم إلى بشرتها وإعادة الحيوية إليها من جديد. والجدير بالذكر أن أداة روز كوارتز رولر Rose Quartz Rollerعبارة عن حجر يتكون من جزء واحد من السيليكون وجزئين من الأكسجين، وهو يُمثل ثاني أكسدي السيليكون، كما أنه يحوي المغنيسيوم والصوديوم ليُزود البشرة بكل المنافع اللازمة، كما أنه يتميز بوزنه الثقيل ويبقى بارداً بالرغم من احتكاكه بالبشرة.

وأخيراً، تحرص النجمة الهوليوودية ديمي مورDemi Mooreعلى ممارسة اليوغا لتعزيز جمال بشرتها والحفاظ على رشاقتها وجسمها الممشوق، كما أنها كشفت في إحدى اللقاءات عن أعرب علاج تستخدمة للحفاظ على جمالها وشبابها، إذ قالت أنها تخضع لعملية تنقية الدم في أستراليا من خلال دودة العلقة لامتصاص دمها حتى يتم إزالة السموم منه، والفكرة وراء علاق العلق هي تعزيز تدفق الدم في جسمها والتخلص من السموم.

والجدير بالذكر، أنها تتمسك بلون شعرها الطبيعي الأسود الداكن وتختار الماسكات المُغذية والمُنعمة لبصيلاته بصفة مستمرة، كما أنها تُريح شعرها من أدوات التصفيف في حياتها العادية  ولا تذهب إلى مُزين الشعر إلا في المُناسبات.ولا تتخلي عن الإكثار من شرب الماء يومياً  وتناول الوجبات الغنية بالعناصر المفيدة لصحة بشرتها ضمن روتين العناية بالبشرة للمرأة الستينية.