شاهد الحلقة الرابعة من مسلسل "اوركيديا"

ابطال مسلسل اوركيديا

ابطال مسلسل اوركيديا

باسل خياط بدور الامير عتبة

باسل خياط بدور الامير عتبة

جمال سليمان وباسل خياط في مسلسل اوركيديا

جمال سليمان وباسل خياط في مسلسل اوركيديا

سامر المصري بشخصية الملك الجنابي

سامر المصري بشخصية الملك الجنابي

ايميه صياح بدور الاميرة رملة

ايميه صياح بدور الاميرة رملة

احداث الحلقة الرابعة من مسلسل "اوركيديا" تبدأ مع تلقي الملكة خاتون (سلافة معمار) خبرا مفجعا بوفاة الطفل "زيد" فتهرع الى زيارة منزله وتنهار بالبكاء فوق جثته، من ثم تطلب من جاريتها الاهتمام بوالدة زيد من خلال تدبر عمل لها في حاشية قصرها.

الأمير نامق (قيس الشيخ نجيب) ما يزال غارقا في حزنه على زوجته وحبيس غرفته، ويكلف والد زوجته بالنوب عنه في استلام "الخراج" من تجار اوركيديا، كما يفاجئة بطلبه بطرد جميع الجواري من قصره وبيعهن لانه لا يرغب برؤية أي إمرأة بعد وفاة زوجته.

قيس الشيخ نجيب يتعرض للمكيدة

في المقابل، يستغل نائب الملك الجنابي سيف العز (عابد فهد) حزن الامير نامق لتدبير مكيدة له ولوالده صاحب القلم براء (سلوم حداد)، فعند تسليم "نامق" النقود الذهبية التي جمعها من الخراج الى الملك الجنابي يشكك سيف العز بجودتها، فيفحص احدى الدنانير فيؤكد بأنها نحاسية مطلية بالذهب، ما يثير من غضب الملك الجنابي الذي يأمر حاكم القلم براء بالتزام بيته ريثما يجري تحقيقا مع ابنه الامير نامق الذي يأمر كذلك بسجنه.

كما يوقف الملك الجنابي توريد الحرير الى مملكة "سمارا" للضغط على الملك انمار (جمال سليمان) كي يستعجل بارسال له الشقيقين الامير عتبة والاميرة رملة (ايميه صياح)، وهذا ما ينعكس سلبا على علاقة الملك انمار العاطفية بزوجته الملكة فارعة (يارا صبري)، شقيقة الملك الجنابي.

باسل خياط امام خيارين

على جانب آخر، يستدعي الملك انمار الى قصره الامير عتبة ويخبره بمطلب الملك الجنابي القاضي بتسليمه له للعيش تحت رعايته او تزويجه من شقيقته رملة، الامر الذي يفاجئ الامير عتبة ويطلب امهاله الوقت كي يرد له الجواب ويطمئن المك انمار بأنه سيعمل على تجنيبه الحرب بجوابه.

مسلسل اوركيديا الحلقة الرابعة

لمشاهدة الحلقة كاملة