لتجربة ساحرة في دبي.. إليكم قائمة المطاعم المفضلة لدى الشيخ حمدان!

يحرص الكثير منا على البحث كثيرا قبل اختيار المكان الأنسب له للاستمتاع بوجبة فريدة في مكان ساحر يوفر له وجبة مثالية وأجواء ساحرة.

وفي هذا التقرير نحاول سويا أن نقدم لكم بعض المطاعم المميزة في إمارة دبي التي يحرص صاحب السمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، على التوجه إليها من أجل تناول وجبة طعام مميزة.

الشيخ حمدان أثناء زيارته لمطعم Il Borro Tuscan Bistro.

Il Borro Tuscan Bistro

مطعم  Il Borro Tuscan Bistro هو أول مطعم يزوره الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي بعد ولادة توأمه شيخة وراش.

مطعم   Il Borro Tuscan Bistro يقدم العديد من الخيارات الإيطالية المميزة لتناول الطعام في جميرا وفقا لمعايير عالمية حيث نال المطعم لقب أفضل مطعم إيطالي في دبي لعام 2021

لا يخفى على أحد أن ولي العهد يحب الاستفادة القصوى من العدد الكبير من المطاعم المعروضة في دبي. أصبح سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم أبًا مؤخرًا ، لذلك شعرنا بالفضول لمعرفة إلى أين سيتجه أولاً بعد ولادة توأمه.

الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي يحرص على زيارة مطعم Alici.

Alici

ومن الخيارات المميزة لتناول الطعام في إمارة دبي والتي يحرص صاحب السمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي على زيارتها يأتي مطعم Alici

مطعم Alici يقدم عددا من الخيارات المميزة لتناول الأطعمة البحرية على الطريقة الإيطالية بأسلوب فريد في طهي الطعام ليوفر للزوار تجربة لا مثيل لها.

الشيخ حمدان هو بالفعل معجب بـ Alici ويحرص من وقت لآخر على زيارة المطعم الذي يعَدّ أحد أفضل الخيارات لتناول الطعام في دبي.

 الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم برفقة الشيخ حمدان المكتوم  في مطعم سراج

Siraj

ومن أبرز الخيارات لتناول الطعام في دبي التي يحرص الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم على زيارتها يأتي مطعم Siraj ذو الطابع الإماراتي الأصيل.

مطعم Siraj يقع داخل سوق البحار ويقدم العديد من الخيارات الإماراتية الأصيلة لتناول الطعام وسط أجواء ساحرة وأسلوب مميز في تقديم الوجبات.

ويتميز مطعم Siraj بديكوراته المميزة والخط العربي الذي يزين أرجاء المطعم مع القصائد المميزة للشيخ محمد بن راشد التي تزين جنبات المطعم.

الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم حرص في أكثر من مناسبة على تناول وجبة العشاء في مطعم Siraj ذي الطابع الإماراتي الأصيل.

يحرص صاحب السمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي على زيارة مطعم Gaia.

Gaia

ومن أبرز المطاعم المميزة في دبي التي يحرص صاحب السمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي على زيارتها مطعم Gaia.

مطعم Gaia يقدم العديد من الخيارات المميزة لتناول الطعام كما أنه أحد أفضل المطاعم في إمارة دبي التي تقدم الوجبات اليونانية المميزة بطابع وأسلوب ساحر للتقديم.

مطعم Gaia نجح في حصد العديد من الجوائز على صعيد أطباقه اليونانية المميزة التي توفر للزائر تجربة ساحرة وسط أجواء لا تنسى على الإطلاق.

الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم يحرص على التوجه إلى مطعم carine.

carine

 يقدم كارين carine مجموعة شهية من الأطباق الفرنسية المستوحاة من البحر الأبيض المتوسط ​​والكوكتيلات الفريدة في قائمة برعاية الشيف إيزو آني.

يحرص صاحب السمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم على التوجه إلى مطعم carine للاستمتاع بوجبة ساحرة وتذوق مزيج من المكونات التي تم الحصول عليها بعناية والأطباق المُعدّة بخبرة

كما أن مطعم carine يعد أحد أفضل الوجهات المميزة في إمارة دبي لتناول الطعام والاسترخاء والاستجمام وقضاء أمتع الأوقات مع العائلة والأصدقاء أثناء الاستمتاع بالطعام الرائع

يقع مطعم carine في موقع مركزي في الطابق الأول من نادي الإمارات للغولف مع ديكور حديث وسحر فرنسي متواضع ليضيف تجربة رائعة لكل من يفكر في زيارة تلك الوجهة الساحرة.

 مطعم Roka روكا أحد الخيارات المفضلة لصاحب السمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم.

Roka

يعد مطعم Roka روكا أحد الخيارات المفضلة لصاحب السمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم لتناول وجبة شهية برفقة الأصدقاء والأسرة.

حيث حرص الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم على زيارة مطعم Roka روكا منذ افتتاحه في بداية عام 2020  والاستمتاع بأجواء المطعم المميزة.

حيث يقدم مطعم Roka روكا عددا كبيرا من خيارات الطعام الياباني بأسلوب مميز وأجواء ساحرة حيث يقع المطعم في فندق ME Dubai الساحر.

الأطعمة اليابانية التي يقدمها مطعم Roka روكا مستلهمة من الطريقة التي كان يستخدمها صيادي المياه الساحلية الشمالية قبالة اليابان حيث كانوا يطبخون الأسماك على القوارب بفحم مختلف.