ماذا كتب نجوم ومشاهير بوليوود بمناسبة يوم عيد الأب؟

النجم الهندي شاروخان

النجم الهندي شاروخان

 النجم أميتاب باتشان

النجم أميتاب باتشان

سلمان خان

سلمان خان

شرادها كابور

شرادها كابور

عليا بهات

عليا بهات

كارينا كابور خان

كارينا كابور خان

في يوم عيد الأب في هذا العام، اختار الكثير من نجوم ومشاهير العالم أن يوجهوا الشكر لآبائهم وأن يظهروا التقدير والحب لكل الآباء من كل مكان، من خلال صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل، ومن بين هؤلاء مجموعة كبيرة من نجوم ومشاهير بوليوود، الذين شاركوا معجبيهم بصور عائلية تجمعهم بآبائهم ونشروا مشاركات جديدة على مواقع التواصل تمنوا فيها يوم عيد أب سعيد لآبائهم وجميع الآباء الآخرين في جميع أنحاء العالم.

 فيما يلي مجموعة من أبرز ما نشره نجوم ومشاهير بوليوود على مواقع التواصل احتفالا بيوم عيد الأب في هذا العام:

شرادها كابور (Shraddha Kapoor) نشرت صورة من طفولتها تجمعها بوالدها وكتبت معلقة عليها: "بابا...أنت الضوء الذي يرشدني ويضئ طريقي، ومصدر قوة وإيمان وحب بالنسبة لي، أنت الرياح التي تهب وتدفعني للأمام، أحبك، عيد أب سعيد".

عليا بهات (Alia Bhatt) وصفت والدها المنتج والمخرج الشهير ماهيش بهات (Mahesh Bhatt) بأنه "رجل المعجزات" بالنسبة لها وتمنت له عيد ميلاد سعيد في مشاركة نشرتها على صفحتها على الإنستغرام وتضمنت صورة تجمعها بوالدها.

كارينا كابور خان (Kareena Kapoor) وكاريشما كابور (Karisma Kapoor) احتفلتا بيوم عيد الأب بنشر صور لهما تجمعهما بوالدهما الممثل الشهير راندير كابور (Randhir Kapoor) على مواقع التواصل.

النجم الهندي شاروخان (Shah Rukh Khan) اختار أن يحتفل بيوم عيد الأب لهذا العام وفي الوقت ذاته أن يتمنى التوفيق للمنتخب الوطني للهند للكريكت في مباراته في كأس العالم أمام باكستان، ولذلك نشر صورة تجمعه بأصغر أبنائه أريان (Aryan Khan) وظهرا فيها بملابس منتخب الهندي للكريكت، وكتب معلقا على الصورة: "مستعدان للمباراة بروح يوم عيد الأب، إلى الأمام موطني الهند".

سوناكشي سينها (Sonakshi Sinha) هنأت "والدها الوسيم" بيوم عيد الأب في هذا العام حيث كتبت تقول: "عيد أب سعيد لوالدي الوسمي، وكل الآباء في كل مكان".

النجم أميتاب باتشان (Amitabh Bachchan) كشف أنه قضى يوم عيد الأب في العمل بصحبة ابنته شويتا باتشان ناندا (Shweta Nanda) في مشروع فني جديد حيث كتب يقول: "قضاء يوم الأحد في العمل أمر ليس بالسهل...لكنني أحاول جاهدا...بالمناسبة البنات هن أفضل الأبناء".

سلمان خان (Salman Khan) اختار أن يحتفل بعيد الأب في هذا العام بنشر صورة عائلية نادرة على صفحته على موقع تويتر ظهر فيها بصحبة شقيقيه سهيل خان (Sohail Khan) وأرباز خان (Arbaaz Khan) ووالدهم سليم خان (Salim Khan).

مشاهير ونجوم بوليوود الذين احتفلوا بيوم عيد الأب

من بين مشاهير ونجوم بوليوود الآخرين الذين احتفلوا بيوم عيد الأب في هذا العام من خلال صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل سارة علي خان (Sara Ali Khan)، ريديما كابور (Riddhima Kapoor)، تيجر شروف (Tiger Shroff)، كاران جوهر (Karan Johar)، رانفير سينغ (Ranveer Singh)، أرجون كابور (Arjun Kapoor)، أنوشكا شارما (Anushka Sharma)، كريتي سانون (Kriti Sanon)، بريتي زينتا (Preity Zinta).