كاترينا كيف تحتفل بوصول عدد متابعيها على الإنستغرام إلى 20 مليون متابع

كشفت تقارير جديدة تداولتها صحف ومواقع هندية، من بينها موقع صحيفة Mid-Day الهندية، عن أن نجمة بوليوود كاترينا كيف (Katrina Kaif) أصبحت أسرع مشاهير الهند حصولا على المتابعين على موقع الإنستغرام، بعد أن احتفلت مؤخرا بوصول عدد متابعيها على الموقع، إلى أكثر من 20 مليون متابع، وخلال عامين فقط من افتتاحها لصفحتها على موقع الإنستغرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Katrina Kaif (@katrinakaif) on

 ويأتي ذلك بفضل عادتها في نشر أحدث صورها على صفحتها على الإنستغرام والتي تتضمن صور من مواقع تصوير أحدث أفلامها وجلسات تصويرها، وحتى صور من عطلاتها السياحية، ومن بين أحدث الصور التي نشرتها كاترينا على صفحتها صور من عطلتها السياحية الجديدة في المالديف.

أسرع نجوم بوليوود اكتسابا للمتابعين على انستغرام

كاترينا كيف أفضل ممثلة مساعدة

طبقا لما نشره موقع صحيفة Mid-Day فإن عدد متابعي كاترينا كيف على موقع الإنستغرام قد تزايد بمقدار الضعفين تقريبا خلال عامين فقط، كما أصبحت أيضا أول مشاهير بوليوود الذين تجاوز عدد متابعيهم 20 مليون متابع خلال فترة لا تتجاوز العامين، ولقد احتفلت كاترينا بهذه المناسبة بتوجيه الشكر لمتابعيها عبر صفحتها على الإنستغرام بمشاركة جديدة، تضمنت مقطع فيديو لها على أحد شواطئ المالديف خلال عطلتها السياحية الجديدة وكتبت معلقة عليه: "20 مليون متابع هو عدد أفراد عائلتي على الإنستغرام، شكرا لكم على كل هذا الحب".

كاترينا كيف أفضل ممثلة مساعدة

كاترينا كيف

كاترينا كيف احتفلت مؤخرا أيضا بفوزها بجائزة أفضل ممثلة مساعدة في حفل جوائز Zee Cine Awards لعام 2019، وبجائزة أكثر النجمات شعبية في حفل جوائز Hello! Hall of Fame، أما فيما يتعلق بالعمل، فإن كاترينا ستبدأ قريبا بالمشاركة في الحملة الدعائية لأحدث أفلامها Bharat والذي يشاركها في بطولته النجم الهندي سلمان خان (Salman Khan) والفيلم من إخراج علي عباس ظفار (Ali Abbas Zafar)، ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في دور العرض السينمائية في شهر يونيو في هذا العام.