سلمان خان يتحدث لريا أبي راشد في السعودية عن مشواره الفني والجمهور يستقبله بالهتافات..فيديو

وصل الفنان الهندي الشهير سلمان خان إلى المملكة العربية السعودية مساء أمس الأحد، من أجل المشاركة في إحدى فعاليات موسم الشرقية بمركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي "إثراء".

سلمان خان في السعودية

وحرص عدد كبير من محبي النجم العالمي على استقباله فور وصوله إلى المملكة، والترحيب به والهتاف باسمه، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدد من مقاطع الفيديو التي ترصد استقبال الجمهور له، ودشنوا وسمًا بعنوان "سلمان خان في السعودية"

وحل سلمان خان اليوم، ضيفًا على فعالية ضمن موسم الشرقية، وأدار اللقاء الإعلامية ريا أبي راشد، وتحدث فيه عن مشواره الفني الطويل وكواليس أبرز أعماله وأيضًا بعض العقبات التي واجهته حتى أصبح واحدًا من أبرز نجوم بوليوود.

رسالة سلمان خان لجمهوره بالمملكة

وكان سلمان خان قد عبر عن سعادته بمجيئه للسعودية، قبل وصوله، ونشر مقطع فيديو حاول التحدث خلاله باللغة العربية، وقال فيه: "أهلاً أهل السعودية، السلام عليكم وأراكم في إثراء في 24 من مارس، إن شاء الله".

آحدث أعمال سلمان خان

الجدير بالذكر أن سلمان خان من المقرر أن يشارك خلال الفترة المقبلة، في بطولة عدد من الأعمال السينمائية منها فيلم "Bharat" الذي سيتم عرضه في شهر يونيو المقبل، وفيلم الأكشن "Dabangg 3"، بجانب بعض الأعمال التس سيتم طرحها في العام المقبل 2020 ومن بينها فيلم "Inshallah". ​