شاروخان يحتفل بعيد ميلاده الثالث والخمسين

احتفل النجم الهندي شاروخان (Shah Rukh Khan) بعيد ميلاده الثالث والخمسين أمس الجمعة 2 نوفمبر 2018، وكعادته في كل عام، وقف شاروخان في عشية يوم عيد ميلاده في منتصف الليل في شرفة منزله "Mannat" في ضاحية باندرا في مومباي لتحية جموع المعجبين الذين احتشدوا أمام منزله لتهنئته بعيد ميلاده كما اعتادوا في كل عام، أما بالنسبة لمعجبي شاروخان في مختلف دول العالم، فلقد حرص العديد منهم على نشر رسائل التهنئة لشاروخان بمناسبة عيد ميلاده.

عيد ميلاد شاروخان مميز هذا العام

شاروخان يشكو من شكه الدائم بجودة عمله

يوم عيد ميلاد شاروخان في هذا العام كان يوم مميز بالنسبة لمعجبيه في كل مكان حيث شهد صدور الإعلان الرسمي لفيلمه الجديد "Zero" وهو فيلم من إخراج أناند إل. راي (Aanand L Rai) ويشارك في بطولة الفيلم النجمة الهندية أنوشكا شارما (Anushka Sharma)، ونجمة بوليوود كاترينا كيف (Katrina Kaif)، وأثناء حديث شارخان لوسائل الإعلام في فاعلية إطلاق الإعلان رسمي لفيلمه الجديد "Zero" والتي أقيمت في سينما IMAX Wadala في مومباي، وجه شاروخان الشكر لمعجبيه ولفريق عمل فيلم "Zero" وتحدث عن لحظات الشك والعقبات التي واجهها خلال فترة عمله في الفيلم، وذلك طبقا لما نشره موقع صحيفة The Indian Express.

شاروخان يشكر كاترينا كيف وأنوشكا شارما

شاروخان يشكر كاترينا كيف وأنوشكا شارما

شاروخان تحدث عن ذلك وقال: "لقد واجهتنا لحظات من الشك ولكن بفضل أناند إل. راي استطعنا إتمام العمل في الفيلم، لقد أعطانا الكثير من الثقة"، وأضاف شاروخان متحدثا عن بطلتي فيلمه الجديد: "كممثل، هناك لحظات أشعر فيها بعدم الثقة، وبالحزن وبالفرح أيضا طوال الوقت، ولولا كاترينا وأنوشكا، لم أكن لأتمكن من إتمام هذه المهمة العسيرة، إننا مقربون حقا، مقربون للغاية، حتى أنني كنت أقوم بتقريعهما في بعض الأحيان".

شاروخان يشكو من شكه الدائم بجودة عمله

شاروخان يشكو من شكه الدائم بجودة عمله

شاروخان تحدث أيضا عن الرسالة التي يحملها فيله الجديد "Zero" وقال: "جميعنا يمر بلحظات نشعر فيها أننا صفر"، وأضاف قائلا: "في إحدى المرات طلبت من أبرام (ابنه الأصغر) أن يجلس بصحبتي، وعندما لم يفعل ذلك شعرت أنني صفر، شعرت أنني والد سيء، أعتقد أنه لا بأس بذلك، فالثقة الزائدة بالنفس هي الأسوأ، لذلك فإنني أشعر دائما إنني لست جيدا بما يكفي، وأعمل بجد في كل يوم".

عامر خان التقى بالنجم شاروخان مؤخرا

عامر خان التقى بالنجم شاروخان مؤخرا

شاروخان كشف أيضا عن حديث دار بينه وبين النجم عامر خان (Aamir Khan)، وقال عن ذلك: "أشعر أنني خاسر طوال الوقت، منذ بضعة أيام، قابلت عامر خان، وتحدثنا معا وسألني عن السبب الذي يجعلني أشعر بذلك دائما، ولكن بعد أن تحدثنا معا اكتشفت أنه يفكر بالطريقة ذاتها".

شاورخان سعيد لقرب زفاف بريانكا تشوبرا و ديبيكا بادوكون

شاورخان سعيد لقرب زفاف بريانكا تشوبرا و ديبيكا بادوكون

خلال حوار شاروخان مع وسائل الإعلام في فاعلية إطلاق الإعلان الرسمي لفيلمه الجديد، تطرق الحديث لخطبة النجمة الهندية بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra)، وحفل الزفاف المرتقب للنجمة الهندية ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone) والنجم الهندي رانفير سينغ (Ranveer Singh)، ولقد علق شاروخان على ذلك قائلا: "أنا سعيد حقا من أجل ديبيكا ورانفير، لقد اتصلت بها وهنأتها، كلما تحدث شخص عن تخطيطه للزواج فإن هذا يسعدني كثيرا، ويجعلني أشعر أنني أرغب في معانقتهم ومباركتهم".