سلمان خان لـ كاران جوهر : فلنعمل معا مجددا في يوم ما

احتفل المخرج والمنتج الهندي الشهير كاران جوهر (Karan Johar) بمرور 20 عام على فيلم " Kuch Kuch Hota Hai" وهو أول الأفلام التي قام بإخراجها خلال حياته المهنية كمخرج، ولقد احتفل كاران بمرور 20 عام على صدور الفيلم، بحفل ضخم حضره العديد من نجوم ومشاهير بوليوود بما في ذلك أبطال الفيلم شاروخان (Shah Rukh Khan)، كاجول (Kajol)، راني موخرجي (Rani Mukerji) إلا أن أحد أبطال الفيلم غاب عن حضور الحفل حيث غاب عن الحفل النجم الهندي سلمان خان (Salman Khan) بسبب انشغاله في العمل في فيلمه الجديد " Bharat".

سلمان خان يخاطب الحفل بمكالمة فيديو

بالرغم من غياب سلمان خان عن الحفل، إلا أنه حرص على أن يكون جزء من الاحتفال حيث قام بمخاطبة الحضور في الحفل من خلال مكالمة فيديو، وصف فيها كاران جوهر بأنه "الشخص الأكثر انشغال" في صناعة السينما الهندية، وقال إنه يأمل أن يتمكن من العمل مع كاران جوهر مرة أخرى.

سلمان خان لـ كاران جوهر فلنعمل معا مجددا في يوم ما

هكذا التحق سلمان خان بأول فيلم من إخراج كاران جوهر

سلمان خان كشف أيضا عن قصة حصوله على دور في فيلم " Kuch Kuch Hota Hai" ولقد تحدث عن ذلك قائلا: "كاران جوهر قابل وقتها شقيقتي ألفيرا، وقال لها: إنه أول فيلم من إخراجي ولقد قمت بالفعل بالتعاقد مع كاجول (Kajol) وشاروخان (Shah Rukh Khan) على العمل في الفيلم، هناك دور صغير متبقي في الفيلم ولكنه مهم للغاية لذلك أبحث عن نجم ليقوم به ولكنني لم أعثر على أحد، بعدها تحدثت معي شقيقتي وقالت لي إنه حقا شخص جيد، وهذا أول أفلامه عليك أن تقدم له المساعدة في أول أفلامه، بعدها قابلت كاران في إحدى الحفلات وقلت له سأقوم بالدور من أجل شقيقتي ومن أجل العم ياش والعمة هيرو (والدي كاران جوهر)، ومن أجلك ومن أجل شاروخان، وهكذا أصبحت جزء من الفيلم".

سلمان خان يتمنى العمل مع شاروخان وكاران جوهر مجددا

وتابع سلمان خان قائلا: "أنا سعيد للغاية من أجل كاران، وسعيد من أجل شاروخان ومن أجل كل ما تمكنا من تحقيقه خلال الفترة الماضية، وسعيد لأنني كنت جزء من فيلم Kuch Kuch Hota Hai، أتمنى أن يظل الفيلم مصدر إلهام للمخرجين الشباب، أفضل الأمنيات لشاروخان وكاران"، وأضاف مازحا وموجها حديثه لكاران: "أتمنى أن تتمكن في أحد الأيام... في يوم ما من العمل معي مجددا".

سلمان خان يتمنى العمل مع شاروخان وكاران جوهر مجددا

يوليا فانتور تخوض أول تجاربها السينمائية

بمناسبة الحديث عن الأفلام الأولى وسلمان خان والأمنيات الطيبة بالنجاح، فلقد تمنى سلمان خان التوفيق لمقدمة البرامج وعارضة الأزياء الرومانية يوليا فانتور (Iulia Vantur) والتي يعتقد أنها صديقة سلمان، في أول أفلامها في بوليوود وهو فيلم " Radha Kyun Gori Main Kyun Kaala" للمخرج بريم راج (Prem R. Soni) حيث نشر سلمان تغريدة على صفحته على موقع تويتر كتب فيها: "أتمنى التوفيق لفريق عمل فيلم " Radha Kyon Gori Main Kyon Kaala" كل الأمنيات بالتوفيق والنجاح ليوليا فانتور".