بالصور نجوم ونجمات بوليوود في حفل جوائز Hello Hall of Fame

اجتمع العديد من نجوم ومشاهير بوليوود في حفل جوائز Hello Hall of Fame لعام 2018 والذي أقيم في فندق " St. Regis" في مومباي، حضر الحفل العديد من نجوم ومشاهير بوليوود من بينهم رانفير سينغ (Ranveer Singh)، ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone)، شاروخان (Shah Rukh Khan)، كريتي سانون (Kriti Sanon)، شاهيد كابور (Shahid Kapoor)، ميرا راجبوت (Mira Rajput).

شهد الحفل تكريم مجموعة من نجوم ونجمات بوليوود تقديرا لأعمالهم الفنية الرائعة التي قدموها في العام الماضي، كان من بينهم رانفير سينغ الذي حصل على جائزة فنان العام، وهي الجائزة التي قام بإهدائها للنجمة الراحلة سريديفي (Sridevi) والتي توفيت في شهر فبراير الماضي عن عمر يناهز 54 عام، وكان من بين النجوم الذين حصلوا على جوائز في الحفل أيضا النجمة الهندية ريخا (Rekha) والتي حصلت على جائزة أيقونة صناعة السينما لهذا العام، وقام بتسلميها الجائزة رانفير سينغ.

شاهيد كابور، سيدهارث مالهوترا (Sidharth Malhotra)، كريتي سانون، كاران جوهر (Karan Johar)، كانوا أيضا من بين من حصلوا على جوائز في الحفل، ولكن المثير للاهتمام أن شاروخان لم يتسلم أي جوائز في الحفل ولكنه حرص على التواجد في الحفل ليشاهد لحظة تسلم زوجته غوري (Gauri) لجائزة التميز في التصميم لهذا العام.

إليكم قائمة الفائزين بجوائز Hello Hall of Fame لعام 2018:

شاهيد كابور: جائزة النقاد لأفضل ممثل لهذا العام.

سيدهارت مالهوترا: جائزة الرجل الأكثر أناقة في العام.

كريتي سانون: أيقونة الأناقة لهذا العام.

كاران جوهر: الشخصية الأكثر تنوعا لهذا العام.

ديبيكا بادوكون: فنانة العام.

جوري خان (Gauri Khan): جائزة التميز في التصميم.

ريخا: جائزة أيقونة السينمائية لهذا العام.

رانفير سينغ: جائزة فنان العام.

سادجورو جاجي فاسوديف (Sadhguru Jaggi Vasudev): شخصية العام.

راجكومار راو (Rajkummar Rao): جائزة خيار الجمهور.

شويتا ناندا (Shweta Nanda): رمز الأناقة لهذا العام.