كيف رد أبهيشيك باتشان على محاولة السخرية من طفلته وزوجته آيشواريا راي

تحدث النجم أبهيشيك باتشان (Abhishek Bachchan) في وقت سابق عن عادته في تجاهل الانتقادات اللاذعة والتعليقات الساخرة التي توجه إليه، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن يبدو أنه لا يتجاهل ذلك النوع من التعليقات السلبية عندما يتعلق الأمر بأفراد أسرته خاصة زوجته الممثلة الشهيرة آيشواريا راي باتشان (Aishwarya Rai Bachchan) وطفلتهما الوحيدة آرادهيا باتشان (Aaradhya Bachchan,

في يوم الإثنين الماضي، قام أبهيشيك بالرد بحزم ودون تردد على تغريدة ساخرة نشرتها امرأة على موقع تويتر حاولت فيها السخرية من آرادهيا باتشان.

تغريدة مسيئة تصف آيشواريا راي باتشان بالمتعجرفة

البداية كانت عندما قامت امرأة تدعى شيرين باتاديان (Sherien Patadien) بنشر تغريدة على موقع تويتر سألت فيها أبهيشيك باتشان بطريقة ساخرة عما إذا كانت طفلته آرادهيا باتشان لديها الوقت الكافي للذهاب إلى المدرسة، مع كل تلك الحفلات والرحلات التي تذهب فيها بصحبة والدتها آيشواريا راي، ولقد كتبت عن ذلك تقول: "باتشان الابن، هل تذهب طفلتك إلى المدرسة؟ أتساءل حقا عن نوع المدرسة التي تعطي الإذن لطفل بالغياب للذهاب في رحلة بصحبة والدته أم أنكم تخططون للتركيز على الجمال فقط وليس العقل، دائما ما تراها (آرادهيا) يدا بيد مع والدتها المتعجرفة (آيشواريا). ليست طفولة طبيعية على الإطلاق".

رد مفحم من أبهيشيك باتشان على سيدة سخرت من زوجته وابنته

رد أبهيشيك باتشان على هذه التغريدة كان سريع وحازم حيث كتب يقول: "سيدتي بقدر علمي...معظم المدارس تكون مغلقة خلال عطلة نهاية الأسبوع، هل يجب أن تذهب إلى المدرسة خلال عطلات نهاية الأسبوع، أعتقد أن المدرسة قد تكون فكرة جيدة بالنسبة لك أيضا بالنظر إلى التهجئة في التغريدة التي قمت بنشرها".

شيرين باتاديان تواصل التغريد ضد أيشواريا راي وابنتها

رد أبهيشيك باتشان قد يكون مفحما بالنسبة لأي شخص ولكن ليس شيرين باتاديان التي ردت على تغريدة أبهيشيك قائلة: "آه نعم، التهجئة، شكرا على الرد على أي حال، معظم الأشخاص قد يظنون أنكم لا تملكون الشجاعة للرد، ربما عليكم يا رفاق أن تجربوا نشر بعض الصور التي تظهر فيها (آرادهيا) مثل أي طفلة عادية وليست كمرافقة لوالدتها طوال الوقت"، وكتبت في تغريدة أخرى: "فقط بعض الأخطاء بسبب الكتابة السريعة، على أي حال لست من الهند ولم أعرف أن المدارس كانت مغلقة وقتها، على كل حال، شكرا على الرد".

أبهيشيك باتشان فخور للغاية بزوجته أيشواريا وطفلتهما آرادهيا

كما يبدو من الواضح فإن أبهيشيك باتشان فخور للغاية بزوجته أيشواريا وطفلتهما آرادهيا، وكان قد تحدث عن ذلك في مقابلة سابقة قال فيها: "عندما أصبحت (أيشواريا) أم، قامت بوضع حياتها المهنية في المرتبة الثانية، إنها تقوم بكل شيء من أجل آرادهيا، إنها حقا أم خارقة. بعد وقت قليل من ولادة آرادهيا، بدأت وسائل الإعلام في ملاحقتها والحديث عن زيادة وزنها، ولقد نشرت الكثير من التعليقات السيئة (عنها) وهو الأمر الذي أزعجني حقا".