بريانكا تشوبرا تنشر صورة من حفل زفاف والديها

عمل النجمة الهندية بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) غالبا ما يضطرها إلى السفر حول العالم والبقاء لعدة أشهر عن موطنها الهند وعن أسرتها التي تعيش هناك، إلا أنها تحرص دائما على التواجد مع أسرتها في مواسم العطلات وتذكرهم في المناسبات العائلية الهامة حتى وإن كانت بعيدا عنهم، كما حدث عندما نشرت على الإنستغرام صورة من حفل زفاف والديها بمناسبة الذكرى السنوية لزواجهما.

بريانكا تشوبرا أرفقت مع الصورة تعليق مؤثر كتبت فيه: "عيد زواج سعيد أمي وأبي، لا يوجد شيء يمكنه أن يملأ الفراغ الذي تركه رحيله، نخب الذكريات الرائعة التي لن ننساها، أحبك يا أمي".

بريانكا تشوبرا تأثرت بحياة ووفاة والدها

د. أشوك تشوبرا، والد بريانكا توفي في عام 2010 عن عمر يناهز 62 عام، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، ومن المعروف أن بريانكا كانت مقربة من والدها بشكل خاص وكثيرا ما تنشر مشاركات على مواقع التواصل الاجتماعي تتذكر فيها والدها، وصور تجمعها بوالدها الراحل، بل حتى أنها لديها وشك على معصمها يحمل عبارة " Daddy’s lil girl" (فتاة والدي الصغيرة) وهي عبارة مرسومة بحيث تحاكي خط يد والدها الراحل.

بريانكا تشوبرا شديدة الصلة بأسرتها

بريانكا تحافظ على علاقتها القوية بأسرتها والتي تتضمن والدتها مادهو تشوبرا (Madhu Chopra) وشقيقها سيدهارث تشوبرا (Siddharth Chopra)، حتى أن والدتها التي كانت تعمل طبيبة أمراض نساء في بريلي، تخلت عن حياتها المهنية الناجحة لتقدم الدعم لها في حياتها المهنية.

بريانكا تشوبرا ترتدي قلادة والدها دائما

كانت بريانكا قد كشفت في وقت سابق خلال إحدى مقابلاتها الصحفية عن ارتدائها بشكل شبهة دائم لقلادة والدها الراحل والتي تعتبرها بمثابة تميمة حظ لها وأضافت قائلة: "هذا يشعرني بأنني أحمل عائلتي معي وموطني أينما ذهبت".

بريانكا تشوبرا تستعد حاليا لعرض فيلمها الأول في هوليوود وهو فيلم " Baywatch" وهو من بطولة زاك إيفرون (Zac Efron)، دواين جونسون (Dwayne Johnson).

سونام كابور تشيد بنجومية ديبيكا بادوكون و بريانكا تشوبرا

بريانكا تشوبرا تنتقد قرار الحظر الأمريكي

سيدهارث مالهوترا يتقدم بطلب الزواج من بريانكا تشوبرا