سيدهارث مالهوترا يتقدم بطلب الزواج من بريانكا تشوبرا

الممثل سيدهارث مالهوترا (Sidharth Malhotra) قام بالتقدم بطلب الزواج من الممثلة بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) في عيد الحب. معجبو سيدهارث مالهوترا ربما لن يصدقوا هذا الأمر، لأن جميعهم يعرف أنه إذا ما قام سيدهارث بالتقدم بطلب الزواج في الوقت الحالي، فسيكون هذا على الأرجح من صديقته الممثلة الشابة عليا بهات (Alia Bhatt) وليس من بريانكا تشوبرا التي لا تجمعه بها علاقة رومانسية، وقد قام أيضا بتقديم خاتم خطبة رائع لبريانكا والتي ترددت لبرهة قبل أن توافق على طلبه بالزواج.

المشهد الذي قمنا بوصفه لم يكن سوى إعلاناً دعائياً لماركة مجوهرات بمناسبة عيد الحب، وطبقا لقصة الإعلان فإن بريانكا تشوبرا فتاة جميلة وطيبة تعاني من استغلال الجميع لطبيعتها الودودة وإلقاء المهام والأعباء عليها بداية من رئيسها وزملائها في العمل حتى شقيقتها، وينتهي الإعلان بتقدم شاب وسيم إليها والذي يقوم بدوره سيدهارث مالهوترا، وموافقتها على ذلك وقيامه بوضع خاتم الخطبة في يدها.

الإعلان الجديد انتشر انتشار كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي وكان سببا في محادثة طريفة جرت بين بريانكا سيدهارث وبريانكا على موقع تويتر ولقد سارت المحادثة كما يلي:

سيدهارث: "مرحبا بريانكا تشوبرا، الجميع أصبح يتحدث عنا الآن، سعيد لأنك وافقت (على طلبي بالزواج)".

بريانكا: "تعليق لطيف، سيدهارث ولكنني أعتقد أن الناس كانوا يتحدثون في الغالب عني.... وعن الخاتم".

سيدهارث مالهوترا وبريانكا تشوبرا قد لا يكونان ثنائيا حقيقيا ولكنهما يمثلان ثنائيا رائعا على الشاشة.

بريانكا تشوبرا تنتقد قرار الحظر الأمريكي

بريانكا تشوبرا تدعم المسيرة النسائية المناهضة لترامب

أكشاي كومار يتحدث عن خلافه مع بريانكا تشوبرا