أكشاي كومار يتحدث عن خلافه مع بريانكا تشوبرا

النجم أكشاي كومار (Akshay Kumar) والنجمة بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) عملا معا في عدد من الأفلام من ضمنها " Andaaz"، " Aitraaz"، وكان آخر الأفلام التي عملا فيها معا هو فيلم " Waqt" الذي عرض في عام 2005، ومنذ ذلك الحين لم يقم الاثنان بالعمل معا، ولقد قيل وقتها أن السبب وراء ذلك كان التقارير التي تحدثت عن وجود علاقة رومانسية تجمع بينهما وهو ما تسبب في اندلاع الخلافات في عام 2004 بين أكشاي وزوجته الممثلة توينكل خانا (Twinkle Khanna) والتي تزوجها عام 2001، كما قيل أيضا أن الخلاف بين أكشاي وزوجته كان سبب في مقاطعة بين أكشاي وبريانكا على الصعيدين المهني والشخصي.

أكشاي كومار سيعمل مع بريانكا تشوبرا إذا عرض عليهما فيلم جيد

أكشاي كومار تحدث مؤخرا خلال ظهور له في برنامج " Aap Ki Adalat" للترويج لفيلمه الجديد " Jolly LLB 2"، عما يقال عن الخلافات بينه وبين بريانكا تشوبرا، وذلك بعدما سأل عما يقال عن قراره بعدم العمل مع بريانكا تشوبرا ولقد أجاب أكشاي عن ذلك وقال: "من أخبرك بهذه الأشياء؟ هذا ليس حقيقيا، لقد عملت في 4-5 أفلام مع بريانكا، لقد عملت مع جميع الممثلات باستثناء راني موخرجي (Rani Mukerji)، ليس حقيقيا ما يقال عن عدم رغبتي في العمل مع بريانكا"، وعندما سئل عما إذا كان سيوافق على العمل مع بريانكا في المستقبل، أجاب قائلا: "بالطبع سأعمل مع بريانكا إذا ما عرض علي فيلم".

أكشاي كومار ينفي ينفي خلافاته مع فرح خان و إيكتا كابور

أكشاي تحدث أيضا عما قيل عن وقوع خلافات بينه وبين المخرجة فرح خان (Farah Khan) أثناء عملهما معا في فيلم " Tees Maar Khan"، ولقد تحدث عن ذلك وقال: "لم يسبق لي أن تورطت في خلافات مع فرح، فرح صديقة عزيزة لي، وشقيقها ساجد خان (Sajid Khan) هو أيضا صديق مقرب لي"، أكشاي قام أيضا بنفي شائعات وقوع خلافات بينه وبين إيكتا كابور (Ekta Kapoor) خلال فترة عملهما معا في فيلم " Once Upon a Time in Mumbai Dobaraa" ولقد تحدث عن ذلك قائلا: "متى وقعت الخلافات بيني وبين إيكتا؟ حسنا لنتصل بإيكتا.... دعنا نتصل بإيكتا وفرح وبريانكا لنسألهم عن صحة ما قالته لك مصادرك".

أكشاي كومار يشكر سلمان خان بعد أن راهن عليه بأمواله

أكشاي كومار: لا أتعالى على المخرجين وأنفذ ما يطلبونه

أنوشكا شارما: أكشاي كومار هو جورج كلوني الهند