أميتاب باتشان يتحدث عن العبء الذي يتحمله ابنه

النجم أميتاب باتشان (Amitabh Bachchan) يقول إن شهرته كانت سبباً في تحمل ابنه الممثل الشهير أبهيشيك باتشان (Abhishek Bachchan) عبء كبير، وأن ابنه أصبح شهيرا قبل حتى أن يعي معنى الشهرة، وقد تحدث أميتاب باتشان عن ذلك في مشاركة جديدة نشرها على مدونته، وكتب فيها: "لقد ولدت ابن باتشان الأب (يقصد والده الشاعر هاريفانش راي باتشان Harivansh Rai Bachchan) ... وأصبحت شهيرا قبل أن أعرف كيف يمكنك كتابة هذه الكلمة.... أبهيشيك ولد ابن لأميتاب باتشان... وأصبح شهيرا قبل أن يعرف ما يعنيه هذا".

أميتاب باتشان يقر بالعبء الذي يتحمله ابنه بسبب الشهرة

أميتاب باتشان 74 عاماً، تابع بعدها متحدثا عن عبء الشهرة الذي تحمله ولا يزال يتحمله ابنه أبهيشيك وكتب عن ذلك : " والدي كان شخصية عامة تتمتع بالاحترام والتقدير، وكانت هناك دائما تلك القواعد غير المكتوبة التي يتعين علي الالتزام بها، وبعض الأعراف الاجتماعية والأخلاقية والثقافية التي علي اتباعها لتتماشى مع اسم والدي الذي أحمله ... أبهيشيك اضطر لأن يمر بالشيء ذاته ويتحمل نفس العبء ... ولا يزال يتحمله".

أبهيشيك باتشان مادة خصبة للإعلام بسبب والده وزوجته آيشواريا راي

أبهيشيك باتشان قدم كثيرا من الأفلام الناجحة ومن ضمنها فيلم " Paa" للمخرج أر بالكي (R. Balki) وهو فيلم شاركه في بطولته والده النجم أميتاب باتشان، وبالرغم من النجاح الذي حققه أبهيشيك كممثل إلا أن الجزء الأكبر من شهرته كان يرجع لحياته الشخصية التي تابعتها وسائل الإعلام باهتمام لكونه من عائلة باتشان، وقد ازداد اهتمام الإعلام بأبهيشيك بعد زواجه من ملكة جمال العالم السابقة والنجمة الشهيرة آيشواريا راي (Aishwarya Rai).

أبهيشيك باتشان حقق شهرته في بوليوود بفضل سيرة والده

أبهيشيك باتشان الذي قدم أفلام رائعة مثل " Guru"، " Yuva"، " Raavan"، " Hum Jee Jaan Sey"، كان كثيرا ما يقارن بوالده الذي شاركه في بطولة أفلام مثل " Kabhi Alvida Na Kehna"، " Bunty Aur Babli"، " Sarkar Raj"، " Jhoom Barabar Jhoom"، " Bol Bachchan "، كما كان كثيرا ما ينسب الفضل للشهرة والنجاح التي حققهما في حياة والده إلى حقيقية انتمائه لعائلة فنية شهيرة لا أحد يمكنه أن ينكر ما تتمتع به قوة ونفوذ في بوليوود.

تقارير عن طلاق أميتاب باتشان وزوجته جايا

تقارير صادمة عن خلافات وتصدعات قوية داخل عائلة أميتاب باتشان

أميتاب باتشان لا يخطط للعودة إلى هوليوود قريبا