ابهيشيك باتشان وايشواريا راي يحتفلان بذكرى زواجهما

  عيد ميلاد ابنة ايشواريا راي الزوجان ابهيشيك باتشان (Abhishek Bachchan) و ايشواريا راي (Aishwarya Rai)، احتفلا الاربعاء 20 ابريل بالذكرى السنوية التاسعة لزواجهما، ابهيشيك و ايشواريا انجبا خلال زواجهما طفلة واحدة اطلقا عليها اسم ارادهيا (Aaradhya)، وبدون شك فإن الزوجين خططا لاحتفال مميز بذكرى زواجهما على الرغم من انشغالهما في العمل حيث تعمل آيشواريا حاليا في فيلمها الجديد " Sarbjit" بينما يستعد ابهيشيك لتصوير فيلمه القادم " Housefull 3".

ابهيشيك باتشان و ايشواريا راي تقابلا للمرة الاولى في موقع تصوير فيلم "Dhai Akshar Prem Ke"، ولقد تزوج الاثنان في ما بعد في حفل زفاف خاص اقيم في منزل عائلة باتشان في ضاحية " Juhu" في مدينة مومباي في يوم 20 ابريل في عام 2007، ولقد اقيمت مراسم الزفاف طبقا للعادات والتقاليد البنغالية.

ارتباطات ابهيشيك باتشان وايشواريا راي السابقة

اثناء تصوير فيلم "Dhai Akshar Prem Ke" (عرض في عام 2000)، كان كلا من ابهيشيك باتشان و ايشواريا راي مرتبطا بشخص اخر، ابهيشيك كان خطيبا للممثلة كاريشما كابور (Karisma Kapoor) بينما كانت ايشواريا وقتها تواعد النجم سلمان خان (Salman Khan).

الانباء حول بداية العلاقة الرومانسية ما بين ابهيشيك باتشان و آيشواريا راي بدات اثناء تصوريهما لفيلم " Umrao Jaan" (عرض في عام 2006) ولكن الاثنان رفضا التعليق تماما على هذا الأمر حتى عرض الفيلم.

ابهيشيك باتشان يشيد بـ ايشواريا راي (Aishwarya Rai)

ابهيشيك باتشان كثيرا ما يثني على زوجته ايشواريا ويتحدث عن دورها الكبير في حياته الشخصية والعملية وفي احدى حفلات توزيع الجوائز تحدث ابهيشيك على دور زوجته في نجاحه في حياته المهنية وقال: "أنا ادين بنجاحي للحب والدعم والذي منحته لي ايشواريا والذي جعلني اصل إلى ما وصلت إليه الان وأن اصبح الشخص الذي عليه الان".

في شهر يونيو عام 2011، اعلن النجم الشهير اميتاب باتشان عبر تغريدة نشرها على موقع تويتر، عن حمل اايشواريا راي زوجة ابنه ابهيشيك باتشان، في الطفل الاول لهما، وفي يوم 16 نوفمبر عام 2011، ولدت ارادهيا باتشان ابنة ابهيشيك باتشان وايشواريا راي، وقد تم الاعلان عن اسمها لوسائل الاعلام في شهر مارس عام 2012.