لهذا السبب يرغب كاران جوهر في قتل آيشواريا راي باتشان

في المعتاد يقوم المخرج ومقدم البرامج الشهير كاران جوهر (Karan Johar) بطرح الأسئلة العسيرة على ضيوف برنامجه الحواري الشهير، والقيام بلعبة طريفة يطرح فيها على ضيوفه ثلاثة أسماء لنجمات شهيرات مع ثلاثة خيارات: من تتزوج منهن؟ من تواعد منهن؟ من تقتل منهن؟ ولكن الأمر اختلف خلال لقاء كاران الجديد مع النجم شاروخان (Shahrukh Khan) والممثلة الشابة عليا بهات (Alia Bhatt) ، حيث قام كل من شاروخان وعليا بهات بطرح أسماء النجمات آيشواريا راي باتشان (Aishwarya Rai Bachchanكاترينا كيف (Katrina Kaifديبيكا بادوكون (Deepika Padukone)، وطرح الأسئلة الثلاثة على كاران، وللغرابة اختار كاران أن يقتل آيشواريا راي باتشان.

تعالوا معنا لنتعرف على ما قاله كاران جوهر :

من سيتزوج، من سيقتل، من سيواعد:

عندما سئل كاران هذه الأسئلة الثلاثة أجاب قائلا: "سأتزوج ديبيكا بادوكون، سأواعد كاترينا كيف، سأقتل آيشواريا راي باتشان"، والسبب منطقي برأي كاران إذ قال " لأنني وأبهيشيك (باتشان) نشأنا معا وبالطبع لأن أفكر في أن أواعد أو أتزوج زوجته، لذلك سأضطر لاختيار خيار القتل بسبب الروابط الأسرية الوثيقة التي بيننا".

كاران جوهر يتحدث عن عمله مع آيشواريا راي :

"شخصية آيشواريا في الفيلم ليست معتادة وجديدة عليها، ولكنها جزء دفين من شخصية أي ممثلة في هذا البلد، بكل ما تحمله من جاذبية وثبات، كل هذا جعل "سابا" (شخصية آيشواريا في الفيلم) شخصية فريدة من نوعها ومصدر إلهام للآخرين".

قبل أن يبدأ العمل في فيلم " Ae Dil Hai Mushkil" الذي أخرجه كاران جوهر، تحدثت شائعات عن وجود خلافات حادة بينه وبين آيشواريا راي إلا أن كلاهما نفى صحة هذه الشائعات.

شاهد منزل آيشواريا راي وأبهيشيك باتشان الجديد في دبي

آيشواريا راي قد تصبح عضو تحكيم تلفزيوني قريبا

آيشواريا راي .. محامية بلا ضمير في Jazbaa