بريانكا تشوبرا تتعاون مع ميشيل أوباما في حملة تعليم الفتيات

بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) أصبحت تسير بخطوات قوية وواثقة في عالم السينما والتلفزيون، محليا وعالميا، وأثناء قيامها بإضافة المزيد من النجاح إلى حياتها المهنية، أصبحت أيضا واحدة من النجمات المشاركات في حملة خيرية ضخمة لتعليم الفتيات، حيث تحدثت تقارير جديدة عن أن بريانكا قد انضمت للسيدة ميشيل أوباما (Michelle Obama) في حملتها الخيرية الشهيرة " Let Girls Learn" والتي أطلقتها السيدة ميشيل في شهر مارس في عام 2015.

بريانكا تشوبرا التقت بالرئيس باراك أوباما في البيت الأبيض

بريانكا تشوبرا بطلة المسلسل الأمريكي الشهير " Quantico" كانت قد تصدرت عناوين الصحف والمجلات في العام الماضي، بعد أن أصبحت أول نجمة هندية تقوم بحضور حفل عشاء مراسلي البيت الأبيض في العام الماضي، وقد كشفت تقارير جديدة أن بريانكا قامت في ذلك الوقت بالحديث مع السيدة ميشيل عن العمل الذي تقوم بريانكا مع اليونيسيف ولقد تطرق الحديث بعدها إلى حملة " Let Girls Learn" لتعليم الفتيات، وكيف يمكن أن تقدم بريانكا المساعدة لهذه الحملة. بريانكا بدت في ذلك الوقت مندهشة من معرفة الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته باراك أوباما (Barack Obama) لها وللكثير من الأشياء عنها وقد انبهرت بقدرته على استيعاب الكثير من المعلومات عن ضيوف الحفل.

لقاء بريانكا تشوبرا شكرت باراك و ميشيل أوباما

بريانكا كانت قد قامت في وقت سابق بنشر صورة لها تجمعها بالرئيس باراك أوباما وزوجته في حفل عشاء مراسلي البيت الأبيض، وقد كتبت معلقة عليها: "سعدت للغاية لمقابلة الرائع وصاحب الحس المرح للغاية، باراك أوباما، وبمقابلة الجميلة ميشيل أوباما. شكرا لكما على هذه الأمسية الرائعة، وأتطلع كثيرا للعمل في برنامج للتشجيع على تعليم الفتيات".