بريانكا تشوبرا تعود إلى الهند بعد عام من الغياب

النجمة الهندية بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) سعيدة للغاية بالعودة إلى موطنها الهند، بعد عام حافل قضت معظمه في خارج البلاد وانشغلت فيه بتصوير المسلسل الأمريكي الشهير " Quantico".

بريانكا تشوبرا سعيدة بعودتها إلى مومباي

بريانكا 34 عام، تحدثت عن سعادتها بالعودة إلى منزلها في مومباي من خلال تعليق نشرته على صفحتها على الانستقرام، وأرفقت معه صورة لكلبها الأليف براندو (Brando) والذي كان من أوائل المرحبين بعودتها إلى المنزل، ولقد كتبت بريانكا معلقة على الصورة: "استقبال سعيد...براندو العزيز...سعيدة بالعودة بالمنزل...لا يوجد ما هو أفضل"، وأضافت بريانكا في تعليق آخر: "من الطريف حقا أن تجد أن بعض الأشياء لم تتغير ولكن كل شيء يبدو مختلف...العودة للوطن، العودة للعمل، أحب مومباي".

بريانكا تشوبرا ظهرت في حفل توزيع جوائز  Stardust

بريانكا تشوبرا كانت قد ظهرت مؤخرا على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز " Stardust" لعام 2016 وذلك بالتزامن مع انتشار التقارير التي كشفت عن احتلالها لمركز متقدم في هذا العام في قائمة موقع IMDB لأكثر النجوم شعبية لعام 2016 (يتم الاختيار على حسب أعداد الزوار للصفحة المخصصة للممثل أو الممثلة على الموقع)، متفوقة على نجوم مثل ليوناردو دي كابريو (Leonardo Di Caprio)، جينيفر أنستون (Jennifer Aniston)، ولقد علقت بريانكا على هذا الأمر قائلة: "أنا فخورة للغاية وممتنة لكل هؤلاء الذين قاموا بتفقد معلومات عني وأرادوا أن يعرفوني ويعرفوا المزيد عني. أعتقد أن المواهب الهندية تستحق أن تكون من ضمن الأسماء العشرة الأولى في القائمة وأنا سعيدة لأنني تمكنت من تحقيق ذلك".

بريانكا تشوبرا كانت قد قامت بإعادة نشر صورة لها على موقع تويتر تظهر فيها وهي تقف على السجادة الحمراء في احتفالية جديدة في الهند بينما تلتقط عدسات الكاميرات صورها ولقد كتبت معلقة على الصورة: "من الرائع حقا العودة إلى الوطن".