كارينا كابور تكشف أسرار علاقتها بـ هريثيك روشان

كارينا كابور (Kareena Kapoor) هي واحدة من أوائل الممثلات في جيلها ممن لا يهتمون بإعطاء الإجابات الصحيحة والمنمقة خلال المقابلات الصحفية، بقدر اهتمامهم بإعطاء الآراء التي تعبر عنهم وعن حقيقة ما يشعرون به حيال قضية ما، وسواء اتفقت أو اختلفت مع آراء كارينا لا يمكنك أن تنكر أنها مثيرة للاهتمام، وأنها دائما ما تنجح في مفاجأة الجميع بردودها القوية حتى خلال المواقف المثيرة للجدل أو المحرجة، ربما أفضل الأمثلة على ذلك مقابلة كارينا كابور الشهيرة مع Filmfare منذ عدة سنوات والتي جاءت وسط انتشار كبير لشائعة وجود علاقة رومانسية تجمع بين كارينا والممثل هريثيك روشان.

في ذلك الوقت قيل إن هناك علاقة رومانسية تجمع ما بين كارينا كابور وهريثيك روشان ، وأن علاقتهما قد بدأت أثناء تصويرهما لفيلم " Main Prem Ki Deewani Hoon" الذي عرض في عام 2003، ولكن الاثنان وقعا في الحب أثناء تصوير فيلم " Yaadein" الذي عرض في عام 2001، وبالطبع فإن معجبي روشان يعرفون أنه كان وقتها مازال متزوجا من سوزان خان (Sussanne Khan) ، ولذلك لك أن تتخيل مدى الإحراج الذي يمكن أن تتسبب به شائعة مثل هذه ، ولكن الطريف أن كارينا بجرأتها المعهودة لم تبدو محرجة على الإطلاق خلال تلك المقابلة الصحفية ، بل أظهرت استخفاف واضح بالشائعة ، وذكرت عدة حقائق وأسباب تجعل من المستحيل أن تكون شائعة علاقتها بروشان حقيقية ، كما ذكرت أيضا عدة حقائق طريفة علمتها عن روشان من خلال عملهما معا.

تعالوا لنعود سنوات إلى الوراء ونسترجع أهم النقاط التي جاءت في واحدة من أفضل المقابلات الصحفية مع كارينا كابور :

لست من النوع الذي يقع في حب الرجال المتزوجين:

كارينا ردت على شائعة تورطها في علاقة رومانسية مع روشان وقالت: "أحقا هذا؟ حسنا أنا لست من النوع الذي يقع في حب رجال متزوجين أو يقيم علاقة معهم، لكن من الواضح أن عملي مع الرجال المتزوجين الذين تتحدثون عنهم كان مفيدا لحياتي المهنية، اسأل كل هؤلاء المنتجين والمخرجين عن سبب إصرارهم عن عملي مع هريثيك روشان، بالطبع السبب الواضح هو أننا ثنائي جيد للغاية على الشاشة، هذا هو كل ما في الأمر".

هريثيك روشان مزعج؟

كارينا تحدثت عما يقال عن أن العمل مع روشان مزعج، ولقد قالت إنه قد يكون أمر مزعج إلى حد ما والسبب كما قالت كارينا: "لأنه طفولي أحيانا، لديه تلك العادة المزعجة في أن يقف أمام المرآة لوقت طويل للغاية قبل تصوير كل مشهد، في موقع تصوير فيلم " Kabhi Khushi Kabhi Gham" وجدنا أن حتى كاجول (Kajol) شعرت بالانزعاج منه لهذا السبب خاصة وأن الطقس كان حارا للغاية في موقع التصوير وقتها".

وسامة هريثيك روشان تشتت زميلاته الممثلات

كارينا علقت على ذلك وقالت: "أنا هنا من أجل التمثيل. لا يوجد فارق لدي من أعمل معه سواء كان فاردين خان (Fardeen Khan)، أبهيشيك باتشان (Abhishek Bachchan) أو هريثيك روشان. الحشود والأسماء الكبيرة لن تشتتني عن العمل، حتى أنني تخلصت من هوسي بالطعام من أجل العمل".

من جديد: لا مكان للرجال المتزوجين في حياتي:

عندما سألت كارينا عن وجهة نظرها حيال الخيانة وخيانة الرجال لزوجاتهم ولقد أجابت عن ذلك وقالت: "لا يوجد مكان للرجال المتزوجين في حياتي ولكن الحقيقة أنني لا أفهم سر الحديث المتكرر عن خيانة الأزواج لزوجاتهم والسبب الذي يجعل هذا الأمر مثار جدل كبير، هذه الأشياء تحدث منذ القدم، نعم قد يقع الرجال في حب أكثر من امرأة ولكن هذا قد يحدث مع النساء أيضا، ولكن المزعج حقا في هذا الأمر ألا يكون الرجل واضح بشأن مشاعره حيال المرأة التي يحبها، الرجال قد يكونون جبناء في بعض الأحيان".

كارينا كابور هددت بقتل حبيبها إذا خانها :

"هناك فارق كبير بين الحب الحقيقي والانجذاب بين شخصين، ومهما كانت الأسباب فإنني لأن أحب أن يقوم حبيبي بخيانتي، ولن أقوم بالطبع بخيانته، إذا ما اكتشفت أن حبيبي قام بخيانتي فسأقتله، لن أضيع الوقت في الدموع ولن يكون هناك مشاهد درامية طويلة".

لن أقبل أن يعاملني رجل بشكل سيء:

عندما سئلت كارينا عن الزواج أجابت: "ربما يحدث هذا قريبا أو ربما لا يحدث على الإطلاق، أعتقد أنني سأنتظر خمس سنوات أخرى قبل أن أتزوج، ربما أتزوج شخص ثري وأنجب فريقا من الأطفال، لا أعلم ما سيحدث في المستقبل، ما أعلمه أن الزواج مقدس وأنني لن أقبل أن يعاملني رجل بشكل سيء، إذا لم أكن سعيدة فسأنهي الأمر على الفور. أتعلم؟ أعتقد أن من أتمنى الزواج منه هو ريتشارد جير (Richard Gere)".