كانجانا رانوت تتحدث عن تمتعها "بقدرات خارقة" لتنبئها بأزمة تويتر

بعد فترة وجيزة من استحواذ رجل الأعمال الأمريكي الجنوب إفريقي المولد، إيلون ماسك Elon Musk، على شركة تويتر، قام إيلون ماسك بطرد مجموعة من المديرين التنفيذين في شركة تويتر، وأعلن عن سلسلة من التغيرات الجديدة في سياسة الشركة، وفي منشور جديد لها على موقع الإنستغرام، تحدثت النجمة الهندية كانجانا رانوت Kangana Ranaut عن "قدراتها الخارقة" التي جعلتها تتنبأ بالتغيرات الضخمة في شركة تويتر قبل حدوثها، كما تحدثت أيضا عن أملها بأن تتضمن هذه التغيرات، عودة حسابها على تويتر والموقف عن العمل.

كانجانا رانوت تحدثت عن ذلك في منشور جديد لها على الإنستغرام، كتبت فيه تقول: "كثيرا ما كنت أتوقع حدوث الأشياء التي لم تحدث بعد في المستقبل البعيد ... البعض يسميها قدرة خارقة، والبعض يسميها لعنتي الخاصة بي والبعض يسميها سحر ... إلى متى سنرفض الاستماع إلى حس المرأة".

كانجانا رانوت تتحدث عن تمتعها "بقدرات خارقة" لتنبئها بأزمة تويتر
كانجانا رانوت تتحدث عن تمتعها "بقدرات خارقة" لتنبئها بأزمة تويتر

وتابعت كانجانا رانوت قائلة: "ليس من السهل التنبؤ بالمستقبل، يتطلب الأمر اعترافا وتفسيرا ملحوظين للغرائز البشرية، بالإضافة إلى قوة ملاحظة كبيرة ... وقبل كل شيء، يتطلب الأمر تعلم تحليل وفصل ما يحب ويكره الفرد من أجل الموضوعية الواضحة لدراسة الموضوع الذي يريد المرء أن يتنبأ به".

كانجانا رانوت شاركت أيضا على صفحتها على الإنستغرام صور لمنشورات وصور "ميم" نشرها معجبي كانجانا وطالبوا من خلالها إعادة حسابها الموقوف عن العمل على موقع تويتر، في إطار "حماية حرية التعبير".