برسالة تحدي وإصرار.. النجمة سامانثا روث برابهو تعلن عن إصابتها بمرض مناعي ونجوم الهند يساندونها

سامانثا روث برابهو النجمة الهندية الشهيرة التي حققت نجاحات كبيرة في السنوات الماضية على المستوى الفني، كما أنها أيضا مرت بلحظات صعبة بعد انفصالها عن النجم ناجا شايتانايا، لكن يبدو أن هذه اللحظات لم تبتعد كثيرا عن الفنانة الهندية التي كشفت عن تفاصيل مرضها الذي أصيبت به في الأشهر الأخيرة، ورحلة علاجها منه، في وقت سعى فيه العديد من نجوم الهند لمساندتها ودعمها وتمنوا شفائها السريع والعودة لأعمالها الفنية.

النجمة سامانثا روث برابهو توجه رسالة لجمهورها

تعيش سامانثا روث برابهو أوقات صعبة في هذه الفترة بعدما تأكد إصابته بمرض مناعي، حيث نشرت النجمة الهندية عبر حسابها على "انستجرام" صورة لها وهي تتلقى العلاج، في وقت لم ترغب فيه إظهار وجهها لمتابعيها، حيث فضلت الحديث عن رحلتها مع هذا المرض برسالة طويلة، بدأتها بالاعتراف بتقديرها الكبير لحب الجمهور الذي استقبل الفيديو الدعائي لفيلمها الجديد "Yashoda" بشكل حافل.

سامانثا روث برابهو أكدت أن هذا الحب تقدره وتعتز به وتشاركه أيضا مع جمهورها الذي وصفته بالقادر على منحها القوة لمواجهة كافة التحديات التي تمر بها، فكتبت: "كان رد فعلكم على الفيديو الدعائي لفيلم (Yashoda ) كبيرا، وأنا أشاركم هذا الحب، الذي يمنحنى القوة للتعامل مع التحديات التي تبدو بلا نهاية والتي ازدادت في الشهور الأخيرة".

النجمة سامانثا روث برابهو توجه رسالة لجمهورها
النجمة سامانثا روث برابهو توجه رسالة لجمهورها

سامانثا روث برابهو مصابة بمرض مناعي

سامانثا روث برابهو كشفت عن إصابتها بمرض إلتهاب العضلات وهو إحدى أمراض المناعة الذاتية، وأكدت النجمة الهندية أنها لم تكن ترغب في الإعلان عن أزمتها الصحية في هذا التوقيت لكنها طالت لذلك تحدثت بشكل علني حول هذه الأزمة، كما أوضحت أن الأطباء تحدثوا معها عن احتمالية التعافي بشكل كامل قريبا، لكن أشارت كذلك إلى اللحظات الصعبة التي مرت عليها بسبب هذا المرض وإلى حالة التحدي والإصرار التي تعيشها من أجل تجاوز هذه الأزمة، وأنها سوف تتغلب عليها في النهاية.

فكتبت سامانثا روث برابهو: "لقد تم تشخيصي بأنني مصابة بمرض من أمراض المناعة الذاتية يسمى التهاب العضلات، كان لدي أمل أن أكشف عن هذا بعد أن يتم شفائي بشكل كامل، لكن الأمر قد يستغرق وقتًا أطول قليلاً مما كنت أتمنى،. الأطباء واثقون من أنني سأتعافى تمامًا قريبًا جدًا، لقد مررت بأيام جيدة وأيام سيئة جسديا وعاطفيا، وحتى عندما أشعر أنني لا أستطيع التعامل مع يوم آخر من هذا الألم، بطريقة ما تمر تلك اللحظة. أعتقد أن هذا لا يعني إلا أنني أقترب يومًا آخر من التعافي، احبكم، كل هذا سيمر".

سامانثا روث برابهو مصابة بمرض مناعي
سامانثا روث برابهو مصابة بمرض مناعي

نجوم الهند يساندون النجمة سامانثا روث برابهو

سامانثا روث برابهو بعدما أعلنت عن أزمتها الصحية انهالت عليها رسائل وتعليقات من قبل زملائها النجوم في الهند، الذين عبروا عن مساندتهم لزميلتهم في هذه الأزمة الصحية، فكتبت النجمة والعارضة الهندية شريا ساران رسالة قالت فيها: "أتمنى لك الحب وأن ينير النور طريقك، أنتي مدهشة دائما"، وعلقت كذلك كل من النجمة هانسيكا موتواني، وكريتي سانون، وكيارا أدفاني اللاتي عبرن عن دعمهم للنجمة سامانثا روث برابهو في هذه الأزمة، وقد وصل عدد المعجبين بالصورة التي نشرتها النجمة الهندية أكثر من مليون و200 ألف معجب.

نجوم الهند يساندون النجمة سامانثا روث برابهو
نجوم الهند يساندون النجمة سامانثا روث برابهو

موعد عرض فيلم "Yashoda" لسامانثا روث برابهو

فيلم "Yashoda" يعتبر أحدث الأعمال السينمائية للنجمة سامانثا روث برابهو، وقد تم الكشف عن عرضه في الأيام الماضية، حيث من المقرر أن ينطلق في قاعات السينما خلال شهر نوفمبر القادم، وتحديدا يوم 11، ولقد لفت الفيديو الدعائي للفيلم الأنظار، خصوصا أن قصة الفيلم تدور حول امرأة حامل تُدعى ياشودا، التي تحتاح إلى رعاية خاصة ورغم ذلك تقع مجموعة من الأحداث التي تجعلها تعيش على الحافة ، مما يعرضها للخطر بشكل مستمر، الفيلم من إخراج هاريش نارايان، وكاي هاري شانكار.

موعد عرض فيلم "Yashoda" لسامانثا روث برابهو
موعد عرض فيلم "Yashoda" لسامانثا روث برابهو

الصور من حساب سامانثا روث برابهو على "انستجرام".