كيم كاترال

كيم كاترال تعود لشخصية سامانثا في مسلسل "And Just Like That" فهل ينتهي الخلاف العاصف بينها وبين سارة جيسيكا باركر؟

سما جابر
1 يونيو 2023

كيم كاترال Kim Cattrall النجمة الشهيرة يبدو أنها على وشك العودة لتقديم دورها الأيقوني سامانثا جونز في نهاية الموسم الثاني من "And Just Like That"، الذي من المقرر عرضه قريبًا على إحدى المنصات الشهيرة

كيم كاترال Kim Cattrall تعود لـ"And Just Like That"

وتردد أن كيم كاترال سوف تظهر في مشهد واحد فقط في المسلسل المنتظر، وبحسب موقع variety فإن كيم قد صورت المشهد الذي سوف تظهر به في المسلسل، في شهر مارس الماضي، في مدينة نيويورك، بمفردها، دون رؤية أو التحدث مع نجوم المسلسل الآخرين ومنهم سارة جيسيكا باركر، أو مع مدير برنامج "And Just Like That" مايكل باتريك كينج.

ل
Kim Cattrall تعود لـ"And Just Like That"

وكان حساب شبكة OSN+، قد نشر عبر تويتر مقطع فيديو لشخصية سامانثا الشهيرة، احتفالًا بعودتها في الموسم الجديد من "And Just Like That"، وعلق الحساب على الفيديو: "خبر عاجل! الملكة سامانثا راح يكون لها دور في الموسم الثاني!".

هل عودة كيم كاترال لـ"And Just Like That" سينهي خلافها العاصف مع سارة جيسيكا باركر؟

وتظهر شخصية سامانثا -التي انتقلت خلال الأحداث إلى لندن- وهي تجري محادثة هاتفية مع شخصية كاري برادشو، في الموسم الأول من "And Just Like That"، وفي النهاية وضع الثنائي خطة لرؤية بعضهما البعض.

ويبدو أن ظهور النجم كيم كاترال في مسلسل "And Just Like That" اعتبره البعض أنه سيكون بمثابة تمهيد لانتهاء الخلاف الكبير الذي وقع بين سارة جيسيكا باركر وبينها من قبل، فيما اعتبر البعض أن الأمر ربما لن ينهي الخلاف بينهما، خاصة وأنهما لن يتقابلان ضمن الأحداث وجهًا لوجه.

وكان الخلاف بين سارة جيسيكا باركر وكيم كاترال قد نشب قبل سنوات عندما أعلنت الأخيرة وفاة شقيقها على وسائل التواصل الاجتماعي، ولم تكن راضية عن كلمات سارة جيسيكا باركر المتعاطفة، حيث كتبت في تعازيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي: "عزيزتي كيم، أتقدم بخالص التعازي لك ولأحبابك في وفاة شقيقك العزيز".

ل
النجمة كيم كاترال تعود لمسلسل "And Just Like That" في موسمه الثاني

سبب الخلاف بين سارة جيسيكا باركر وكيم كاترال

ووقتها جاء رد كيم كاترال صادمًا، حيث قامت بمشاركة منشور عبر انستجرام يطلب من سارة جيسيكا باركر التوقف عن استغلال مأساة العائلة من أجل الظهور بمظهر شخصية "المرأة اللطيفة"، على حد تعبيرها، كما أنه من أكثر الأمور التي زادت من تأجيج الخلافات، هو مقال تم نشره في صحيفة نيويورك بوست، أوضحت فيه كيم كاترال بالتفصيل أن تعامل سارة جيسيكا باركر معها كان سيئًا طوال سنوات بحسب قولها.

وقبل أشهر قليلة كشف المنتج مايكل باتريك كينج عن عودة شخصية سامانثا جونز إلى الموسم الثاني من مسلسل "And Just Like That" وأكد حينها أن شخصية سامانثا ستواصل محادثاتها مع كاري برادشو التي تجسدها سارة جيسيكا باركر، ولكن فقط عبر رسالة نصية، حيث قال مايكل كينج بشكل صريح "نعم"، عندما سئل عما إذا كانت كاري وسامانثا ستستمران في إرسال الرسائل النصية في الموسم المقبل كما في الجزء الأول، لكن ليس من المتوقع أن تظهر كيم كاترال شخصيًا في الدور، حيث كانت حاسمة بشأن عدم رغبتها في العودة إلى المسلسل وسط النزاع المستمر مع سارة جيسيكا باركر.

تر
كيم كاترال في ظهور سابق 

 تصريحات صناع "And Just Like That" حول عودة كيم كاترال للمسلسل 

وأوضح المنتج كذلك: "كل شيء جديد تمامًا في الوقت الحالي، وإحدى قواعدي في العمل هي عدم التصريح بالأشياء حتى تصبح حقيقية، هدفي هو جمع كل الشخصيات معًا، لكن بحيث لا يكون هناك ريبة، لذا فإن لم الشمل يبدو غير مرجح، بالنظر إلى أن سارة جيسيكا باركر صرحت في وقت سابق من هذا العام بأنها لن تكون على ما يرام مع انضمام كيم كاترال للمسلسل.. فلا أعتقد أنني سأفعل، لأنني أعتقد أن هناك الكثير من المشاعر السلبية بينهما".

كما سبق وقد صرحت سارة جيسيكا باركر عن الحل البديل في الرسائل النصية بين سامانثا وكاري من قبل وقالت "لقد شعرنا بالراحة في المضي قدمًا بدونها في هذا الجزء لأننا عرفنا ما أراد مايكل فعله، ونعتقد أنه تعامل مع الأمر بذكاء، بمعنى أنها كانت هناك وكانت حاضرة، وكان ذلك أمرًا لطيفًا لنا جميعًا، وكما أعتقد، للجمهور أيضًا"، وذلك قبل الإعلان الرسمي عن عودتها للمسلسل في الساعات الماضية.

ل
سارة جيسيكا باركر في ظهور سابق 

الصور من حساب كيم كاترال والمسلسل على انستجرام