بالصور بريانكا تشوبرا وزوجها نيك جوناس وطفلتهما يحتفلون بعيد ديوالي

شاركت النجمة الهندية بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra معجبيها بمجموعة صور من احتفالاتها في هذا العام، بعيد ديوالي الهندوسي، وذلك من خلال منشور جديد نشرته بريانكا تشوبرا على صفحتها الرسمية على الموقع الإنستغرام، وأظهرت الصور بريانكا وزوجها المغني والممثل الأمريكي الشهير نيك جوناس Nick Jonas وطفلتهما مالتي ماري Malti Mary، وهم يحتفلون بعيد ديوالي بملابس هندية تقليدية وفي غرفة مزينة بالشموع البيضاء والزهور الوردية الزاهية.

نيك جوناس نشر هو الآخر منشور على صفحته الرسمية على موقع الإنستغرام، عن احتفاله بعيد ديوالي في هذا العام بصحبة أقرب المقربين إليه، والذي أشار إليهم في تعليقه برمز تعبيري على شكل قلب، وكتب عن ذلك يقول: "يا له من احتفال ديوالي الجميل مع ♥ ️. عيد ديوالي سعيد للجميع. تمنياتي بكل الفرح والنور لكم جميعا. # ديوالي".

 بريانكا تشوبرا وزوجها نيك جوناس وطفلتهما يحتفلون بعيد ديوالي
 بريانكا تشوبرا وزوجها نيك جوناس وطفلتهما يحتفلون بعيد ديوالي

بريانكا تشوبرا وزوجها نيك جوناس، استمتعا أيضا بقضاء أمسية احتفالية بعيد ديوالي، بصحبة والدتها د. مادو تشوبرا Madhu Chopra، في يوم الأحد من هذا الأسبوع والموافق ليوم 23 أكتوبر 2022، وشوهد ثلاثتهم في فندق بيفرلي هيلز في لوس أنجلوس في يوم الأحد، ووفقا للتقارير المنشورة فلقد تناول ثلاثتهم عشاء احتفالي بمناسبة ديوالي في أحد المطاعم في الفندق.